فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

الجمهور يتأثر ببكاء دنيا وايمي سمير غانم في حفل Joy Awards

ET بالعربي | 28 يناير 2022
دنيا وايمي سمير غانم خلال حفل Joy Awards

دنيا وايمي سمير غانم خلال حفل Joy Awards

لم تكن لحظة عرض تقرير عن مسيرة حياة الثنائي الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز، سهلة على ابنتيهما ايمي سمير غانم ودنيا سمير غانم خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards.

دنيا_سمير_غانم  وايمي_سمير_غانم

فبعد ان خسرت دنيا وايمي والديهما خلال العام الماضي، كما خسر العالم العربي أبرز صانعي الترفيه، قررت إدارة مهرجان Joy Awards ان تكرم الراحلين بفيديو استعرض كل الراحلين في العام 2021، بالإضافة إلى تكريم خاص للراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

إذ صعدت دنيا وايمي برفقة زوجها حسن الرداد التي ظهرت للمرة الأولى بعد وفاة والديها أمام الجمهور، في مشهد مؤثر أبكى الحاضرين والمشاهدين.

وقدم معالي المستشار تركي آل الشيخ الهدية التذكارية لتكريم اسم الراحلين لإيمي ودنيا، لكن لحظة وصولهما إلى المسرح لم تكن كباقي المكرمين لأن الدموع كانت تملئ عيونهما، بل لم تتمالك دنيا ولا ايمي نفسيهما وذرفتا الدموع على المسرح، وسط تصفيق وتعاطف الحاضرين.

دنيا وايمي سمير غانم joy awards

وعلى الرغم من انهما كانتا قد حضرتا كلمة شكر ولكنهما لم تستطيعا الكلام، وقالت دنيا "شكراً..احنا كنا محضرين كلام نقولو بس دلوقتي مش قادرين نقول حاجة، وأكتر حاجة عايزة أقولها هي شكراً على كل الحب، شكراً لأهلنا في الوطن العربي كله، شكراً معالي المستشار على التكريم".

دنيا سمير غانم

وتابعت ايمي بغصةٍ "شكراً معالي المستشار، شكراً شيخ وليد إبراهيم، والله أنا فعلاً كنت محضرة كلام بس لما شفت الفيديو حسيت اني ما عنديش حاجة أقولها، بس دي أول مرة أنزل من بعد وفاة بابي ومامي، بس شكراً على تقديركم لتاريخهم..".

وفي الكواليس التقت أحلام بإيمي، واحتضنتها وقبلتها وعبّرت عن تعاطفها معها بمشهد مؤثر جداً.  

احلام مع دنيا وايمي سمير غانم

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع بكاء دنيا وايمي على المسرح، وتعاطف معهما المتابعون في تلك اللحظة الصعبة، وعلق أحد المتابعين وكتب "ما هذا الربورتاج الصعب! يا رب يصبرهم".

دنيا سمير غانم

وعلق آخر "ربنا يرحمهم ويصبر قلوبكم وربنا يخليكم لبعض دايماً". وكتبت أخرى "صعب أوي بجد باين عليهم ربنا يرحم موتانا جميعاً".

وعلقت مستخدمة "بعمري ما زعلت عممثلين قدون الله يرحمون ويجعل قبرون نور بنور يا رب".

وكتبت أخر متأثرة "العالم كلها نزلت دمعتها من شافت بناتهم". وعلقت متابعة "بجد ربنا يعينهم أصعب شيء فقدان الأب أو الأم، وهما فقدوا الاتنين في وقت واحد الله يرحمهم ويرحم أمواتنا".