إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

وفاة زوجة أحمد عدوية

الرسائل المبطنة بين حسام حبيب وشيرين مستمرة

ET بالعربي | 22 أغسطس 2022
حسام حبيب - تويتر @ hossamhabib

حسام حبيب - تويتر @ hossamhabib

أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد"، بهذه الآية الكريمة، وجه حسام حبيب رسالة غامضة لجمهوره عبر خاصية ستوري إنستغرام، وأثار جدلًا عبر السوشيال ميديا مُتصدرًا محركات البحث في مصر.

تكهن الجمهور بأن هذه الرسالة موجهة إلى شيرين بعد أزمته الأخيرة معها، واعتبر الجمهور أنها رداً على نجاح  شيرين خلال حفلها الأخير في مهرجان قرطاج في تونس.

والتحليلات رجحت إلى أنه يعلق على تفاعل وحركات شيرين مع احدى اغانيها التي قدمتها على المسرح والتي تتحدث فيها عن عدم تأثرها بالفراق.

حسام حبيب

حيث مازحت شيرين الجمهور أثناء غناء"آه يا ليل" وذلك خلال المقطع الذي جاءت كلماته: "إيه يعني غرامك ودعني"، وبدأت بعدها بالتلويح بيدها مبدية علامات اللا مبالاة وعدم الاهتمام، وتم تداول ذلك المقطع بشكل كبير على السوشيال ميديا بعد الحفل واعتبروه رسالة لطليقها حسام حبيب.

أحيت شيرين حفلًا ناجحًا في تونس واعتبرته أعادها للحياة مرة أخرى، ولاقت إشادة كبيرة من الجمهور والنجوم الذين دعموها برسائل محبة.

خلال الفترة الماضية، عاد حسام حبيب للظهور من جديد على السوشيال ميديا؛ حيث ظهر برفقة 8 بنات ورجل خلال إحدى الصور، ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

كما ظهر في صورة تجمعه مع تامر حسني في إحدى السهرات بالساحل الشمالي، وظهر حسام حبيب في الصورة وهو يحتضن تامر، في وجود الشاعر محمود الخيامي وتامر يحيي.