ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

العثور على مايكل كينيث ويليامز ميتاً في شقته

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2021
مايكل كينيث ويليامز - انستغرام @bkbmg

مايكل كينيث ويليامز - انستغرام @bkbmg

وُجد الممثل الأميركي Michael K. Williams الذي اشتهر بشخصية "عمر ليتل" في مسلسل The Wire على HBO، ميتاً في شقته في نيويورك عن عمر يناهز 54 عاماً.

وفقاً لمصادر قانونية، وُجد مايكل ميتاً في شقته في بروكلين يوم الاثنين بعدما افتقده أحد أقاربه في غضون يومين، وذهب للإطمئنان عليه.

ونقلت بعض وسائل الإعلام الأميركية بأن مايكل توفي جرّاء جرعة زائدة من المخدرات، وأشارت TMZ إلى أنه قيل بأنه "تم العثور على مايكل في غرفة الجلوس في منزله وأدوات المخدرات كانت موجودة على الطاولة إلى جانبه"، ولكن سبب الوفاة لم يتم تأكيده بعد.

مايكل كينيث ويليامز
مايكل كينيث ويليامز- انستغرام @bkbmg

وكان مايكل قد ناقش في وقت سابق معاناته مع المخدرات على مدى سنوات.

وقال متحدث بإسم شرطة نيويورك بأن الشرطة توجهت إلى شقة مايكل في بروكلين بعدما تلقت اتصالاً طارئاً عند الساعة الثانية ظهراً من يوم الاثنين.

وشارك مايكل في عدد من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية، مثل Lovecraft Country وBoardwalk، Inherent Vice، Gone Baby Gone، 12 Years a Slave، وتم ترشيحه لعدد من جوائز الايمي، كما اشتهر الراحل بالعلامة الموجودة على وجهه.

ونعى زملاء مايكل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن صدمتهم وحزنهم لوفاة صديقهم، وعلق إسحاق وايتلوك جونيور من خلال تغريدة على حسابه على تويتر بما معناه: "مصدوم وحزين بوفاة مايكل كي ويليامز. واحد من أفضل الأشخاص على الكوكب والذي يملك قلباً كبيراً".

مايكل كينيث ويليامز
مايكل كينيث ويليامز في Lovecraft - انستغرام @lovecrafthbo

وشارك ويندل بيرس حزنه على حسابه وكتب بما معناه: "عمق حبي لهذا الأخ"، وعبّر عن ألمه لعمق خسارته، ووصف الراحل بأنه "رجل موهوب للغاية ولديه القدرة على إعطاء صوت الحالة الإنسانية بحقيقتها"، وأكد بأنه لطالما كان صادقاً ومن ألطف الأشخاص.

وعلق إدوارد نورتون الذي عمل مع مايكل في فيلم Motherless Brooklyn "أشعر بأنني تلقيت ضربة عندما علمت بخسارة مايكل كي ويليامز، العمل معه كان واحدةً من أعظم الفرص لي في مسيرتي المهنية"، وأبدى إدوارد إعجابه بموهبة الراحل، الذي كان يقدم أفضل ما لديه في كل مشهد. المخرج جيمس غان وصف مايكل بأنه "من ألطف الأرواح التي قابلها في حياته".

ولد مايكل كينيث ويليامز في العام 1966، بدأ حياته المهنية بالرقص وأدى إلى جانب مادونا وجورج مايكل قبل أن ينتقل إلى التمثيل.