فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

العلاقة بين براد بيت ومادوكس لا تزال متوترة!

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2019
مادوكس يتوسط والديه أنجلينا وبراد -انستغرام @entertainmenttonight

مادوكس يتوسط والديه أنجلينا وبراد -انستغرام @entertainmenttonight

بدأ مادوكس ابن أنجلينا جولي وبراد بيت بالتبني مشواراً جديداً بحياته الأكاديمية من خلال التحاقه بجامعة يونسي في كوريا الجنوبية، حيث تركته والدته فيها.  
في مقابلة أجريت معه تم نشرها مؤخراً على InTouch of the Teen في حرم الجامعة، أشار مادوكس إلى أنه لا يعلم ان كان والده بالتبني براد بيت سيزوره في جامعته، وبعد تكرار السؤال عليه عن علاقته بوالده ونية الأخير زيارة ابنه في الجامعة، كان جواب مادوكس: "عندما يحدث يحدث".

إذ ان علاقة براد بيت بابنه كانت متوترة سابقاً، ويقال إنه بعد مشادة كلامية بين مادوكس وبيت في العام 2016، تقدمت جولي بطلب الطلاق. ثم تم التحقيق مع بيت لإساءته معاملة مادوكس ولكن تمت تبرئته لاحقاً.

وكان قد أفيد أن بيت كان  في حالة سكر عندما تهجم على مادوكس على متن رحلة جوية، وقد تم ابلاغ السلطات البرية استقبال الأسرة عندما هبطت في لوس أنجلوس. و بحسب صحيفة US Weekly، فإن مادوكس وبيت قد أمضيا وقتاً قليلاً معاً بعد المشاجرة المزعومة.

Angelina Jolie
أنجلينا جولي برفقة ابنها مادوكس في TIFF الصورة من people.com

وبعد تلك الحادثة، تحدث بيت عن صراعه مع الكحول وحضور اجتماعات مدمني الخمر . وقال في مقابلة أجريت معه مؤخراً إنه توقف عن الشرب. وكانت صحيفة US Weekly، قد نقلت في الماضي عن مصدر بأن "مادوكس لا يرى نفسه حقاً ابن براد".

ورداً على سؤال عن ان كان أشقاءه متحمسون لدخوله الجامعة، قال مادوكس "أعتقد أنهم متحمسون".  و فيما يتعلق بمواضيع بعيداً عن علاقته بوالده، كان مادوكس أكثر انفتاحاً، حيث أشار إلى أنه يتعلم اللغة الكورية، ويحب الاستماع إلى موسيقى الفريق البريطاني The Business.
أما بالنسبة لعلاقة بيت و أنجلينا جولي المثيرة للجدل،  فحسب تصريحات مصدر  ل Entertainment tonight  فإن الأمور بين الثنائي تحسنت بعدما شهدت علاقتهما توتراً واضحاً في مرحلة الطلاق.

Brad Pitt
براد بيت مع أولاده- الصورة من asianone.com

وأضاف المصدر أن براد وجوليا يتواصلان بشكل أفضل بكثير مما كان عليه الحال منذ فترة طويلة.  و قال انه لطالما اختلف أسلوب الأمومة والأبوة بين الطرفين، ولكن في النهاية يبدو انهما يسير ان على المسار نفسه، وهو الأفضل لكل العائلة. حتى أن علاقتهما تطورت كثيراً.