وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

"الغولدن غلوب" يفقد بريقه بغياب المشاهير والسجادة الحمراء

ET بالعربي | 06 يناير 2022
أبرز إطلالات الـGolden Globe

أبرز إطلالات الـGolden Globe

لم يشّكل انتشار وباء كوفيد 19 العائق الوحيد أمام حفلات توزيع الجوائز، بل انسحاب النجوم يمكن أن يؤدي إلى إلغاء أبرز ما يميّز هذه الحفلات، وهذا ما حصل مع حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الذي قاطعه عدد من النجوم منهم سكارليت جوهانسون نظراً لغياب التنوع وتهم العنصرية وغياب الاحتراف عن الحفل وفق الانتقادات الموجهة للحدث.

وبالتالي سيتم إطلاق حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب لعام 2022 في موعده يوم الأحد المقبل في 9 يناير، ولكن هذه المرة، بغياب المشاهير والسجادة الحمراء والجمهور ما يفقد هذا الحفل بريقه.

Embed from Getty Images

كما أن الحفل لن يتم عرضه تلفزيونياً على قناة NBC وهو ما أعلنته الشبكة في مايو الماضي وذلك بسبب افتقار الدورة إلى التنوع والشمول.

ووسط الجدل حول بقاء حفل توزيع الجوائز من عدمه، أعلنت جمعية الصحافيين الأجانب في هوليوود في بيان بأنه سيتم الإعلان عن الفائزين في الدورة 79 من حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب في 9 يناير الحالي عند الساعة السادسة مساءً وفقاً للتوقيت المحلي من فندق بيفرلي هيلتون الذي يتم تنظيم حفل توزيع الجوائز فيه منذ خمسين عاماً.

Embed from Getty Images

ولكن لم يتم الكشف إن كان الإعلان عن الفائزين سيكون عبر البث المباشر أو حصراً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى جانب الإعلان عن الجوائز، سيتم تسليط الضوء على مسيرة جمعية الصحافة الأجنبية في العمل الخيري، كما ستستعرض مجموعة من الحائزين على منح خلال البرنامج، وفق ما ذكر موقع الـGolden Globes.

Embed from Getty Images

وجاء في البيان أيضاً بما معناه: "خلال الـ25 سنة الماضية قامت جمعية الصحافيين الأجانب في هوليوود بالتبرع بنحو 50 مليون دولار لأكثر من 70 جمعية خيرية مرتبطة بالترفيه، ترميم الأفلام، وبرامج المنح والجهود الإنسانية..".   

لن يشارك في هذه الدورة المشاهير ولم يتم قبول اعتماد صحفيين للحدث، وسيقتصر الحدث على استضافة أعضاء محددين والحاصلين على المنح، بالإضافة إلى تقديم دليل على التطعيم الكامل مع جرعة معززة وفحص PCR بنتيجة سلبية قبل 48 ساعة. كما سيعتمد الحاضرون الكمامة وسيلتزمون المسافة الاجتماعية الآمنة بين الحضور.

Embed from Getty Images

إلى جانب غياب المشاهير والسجادة الحمراء والبث التلفزيوني، كشفت "فاريتي" بأنها حصلت على رسالة تشير إلى أن وكلاء حجز المواهب في الغولدن الغلوب تواصلت مع العديد من الوكالات للطب من عملائهم حضور العرض ولكن وفقاً للمصادر فإن أحداً لم يوافق على المشاركة.

وكان نجوم مثل توم كروز وسكارليت جوهانسون وجهوا انتقادات لحفل الغولدن الغلوب، مما أحدث بلبلة في هوليوود ودفع نحو 100 شركة علاقات عامة إلى الانسحاب من التعاون مع الغلوبز.