مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

باريش أردوتش: أكبر مصدر للقوة الذي يلهمني هو ابنتي

ET بالعربي | 11 يونيو 2024
باريش أردوتش مع ابنته - صورة متداولة على إكس

باريش أردوتش مع ابنته - صورة متداولة على إكس

خلال رد باريش أردوتش Barış Arduç على سؤال حول الشخص الذي أثر كثيراً في كل من حياته الشخصية و المهنية ضمن مقابلة مطولة لمجلة L'Officiel Arabia الذي تصدّر غلافها لهذا الشهر قال : "أعتقد أن الإجابة تتغير من وقت لآخر لأننا جميعاً ننمو وننضج ونتغير، قد تكون هناك شخصيات مختلفة نتأثر بها في كل فترة ، وأحياناً قد يكون جدنا ، وأحيانا قد يكون أي شخص في الحي ، وأحياناً قد يكون طفلاً صغيراً".

باريش أردوتش عن ابنته: تحفزني بشكل لا يصدق وتزيد من شهيتي للعمل

وتابع: "في هذه المرحلة من حياتي ، بالنسبة لي ، إنها بالتأكيد ابنتي.. إنها تحفزني بشكل لا يصدق وتزيد من شهيتي للعمل ، أريد أن أفعل المزيد لها".

باريش أردوتش مع ابنته

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: باريش أردوتش يتحدث عن ابنته جان آسيا

باريش أردوتش يتحدث عن ابنته لأول مرة

وأضاف: "في الواقع ، كنت دائماً أقوم بعملي مع الرغبة في القيام بما هو جيد وصحيح ولكن الآن ، أريد أن أترك مهنة لطفلي ، الذي أعتبره أكثر أهمية مني ، حتى تشعر بالاحترام والفخر بي عندما تنظر إلى الوراء عندما تكبر. في الواقع ، أحاول أن أجعلها تقول إن والدي كان من أفضل الأبناء ، لقد قام بهذه المهمة بشكل جيد للغاية وكان رجلاً يحب مهنته".

باريش أردونش

وقال أيضاً: "كان هذا يتعلق بي فقط ، لكن طفلتي الآن مرآة ضخمة بالنسبة لي، وأن تكون قادر على رؤية وجهها سعيداً، وجعلها فيما بعد تملك كل الاعتزاز بمسيرة والدها، فعلى الأرجح سيكون ذلك أعظم مكافأة يمكنني الحصول عليها في نهاية اليوم، هذا هو السبب في أن أكبر مصدر للقوة الذي يلهمني هو ابنتي".

باريش أردونش

أعتقد أن كل شيء في حياتي المهنية يحدث عندما يجب أن يحدث

من جهة ثانية، ورداً على سؤال حول اللحظات المحورية في حياته قال: " جميع المشاريع التي قمت بها منذ اليوم الذي دخلت فيه لأول مرة في الحياة المهنية كانت خطوات خدمتني إلى النقطة التي وصلت إليها اليوم"، مضيفاً: "لا أستطيع أن أقول على وجه التحديد "اللحظة الأكثر أهمية" لأن كل خطوة وكل لحظة لها قيمتها الخاصة بالنسبة لي، أعتقد أن كل شيء في حياتي المهنية يحدث عندما يجب أن يحدث ، وسعادتي في مكاني الآن تظهر لي مدى أهمية العملية برمتها ، لقد مررت بها".

باريش أردونش

وأضاف :بشكل عام، عند اختيار دور ، أحاول التأكد من أن الشخصية الجديدة التي سأصورها تختلف قليلاً عن الشخصية الأخيرة ، لتجنب التكرار. أخلق تحديات لنفسي ، لا أريد اختيار الشخصيات السهلة بشكل عام ، فكلما كان الدور أكثر صعوبة ، كان الأمر أكثر إثارة بالنسبة لي".

وتابع: " إذا كنت سأشارك في مشروع تاريخي ، فأنا أحاول إجراء بحث شامل واستيعاب تلك الفترة من التاريخ. إذا كان يتطلب مهارة إضافية ، مثل استخدام السيف أو ركوب الخيل ، فبالتأكيد ألجأ إلى أخذ الدروس حول ذلك كي تكون جميع خطواتي تجاه المشروع كاملة".