نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

باريش أردوتش: أكبر مصدر للقوة الذي يلهمني هو ابنتي

ET بالعربي | 11 يونيو 2024
باريش أردوتش مع ابنته - صورة متداولة على إكس

باريش أردوتش مع ابنته - صورة متداولة على إكس

خلال رد باريش أردوتش Barış Arduç على سؤال حول الشخص الذي أثر كثيراً في كل من حياته الشخصية و المهنية ضمن مقابلة مطولة لمجلة L'Officiel Arabia الذي تصدّر غلافها لهذا الشهر قال : "أعتقد أن الإجابة تتغير من وقت لآخر لأننا جميعاً ننمو وننضج ونتغير، قد تكون هناك شخصيات مختلفة نتأثر بها في كل فترة ، وأحياناً قد يكون جدنا ، وأحيانا قد يكون أي شخص في الحي ، وأحياناً قد يكون طفلاً صغيراً".


باريش أردوتش عن ابنته: تحفزني بشكل لا يصدق وتزيد من شهيتي للعمل

وتابع: "في هذه المرحلة من حياتي ، بالنسبة لي ، إنها بالتأكيد ابنتي.. إنها تحفزني بشكل لا يصدق وتزيد من شهيتي للعمل ، أريد أن أفعل المزيد لها".

باريش أردوتش مع ابنته

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: باريش أردوتش يتحدث عن ابنته جان آسيا

باريش أردوتش يتحدث عن ابنته لأول مرة

وأضاف: "في الواقع ، كنت دائماً أقوم بعملي مع الرغبة في القيام بما هو جيد وصحيح ولكن الآن ، أريد أن أترك مهنة لطفلي ، الذي أعتبره أكثر أهمية مني ، حتى تشعر بالاحترام والفخر بي عندما تنظر إلى الوراء عندما تكبر. في الواقع ، أحاول أن أجعلها تقول إن والدي كان من أفضل الأبناء ، لقد قام بهذه المهمة بشكل جيد للغاية وكان رجلاً يحب مهنته".

باريش أردونش

وقال أيضاً: "كان هذا يتعلق بي فقط ، لكن طفلتي الآن مرآة ضخمة بالنسبة لي، وأن تكون قادر على رؤية وجهها سعيداً، وجعلها فيما بعد تملك كل الاعتزاز بمسيرة والدها، فعلى الأرجح سيكون ذلك أعظم مكافأة يمكنني الحصول عليها في نهاية اليوم، هذا هو السبب في أن أكبر مصدر للقوة الذي يلهمني هو ابنتي".

باريش أردونش

أعتقد أن كل شيء في حياتي المهنية يحدث عندما يجب أن يحدث

من جهة ثانية، ورداً على سؤال حول اللحظات المحورية في حياته قال: " جميع المشاريع التي قمت بها منذ اليوم الذي دخلت فيه لأول مرة في الحياة المهنية كانت خطوات خدمتني إلى النقطة التي وصلت إليها اليوم"، مضيفاً: "لا أستطيع أن أقول على وجه التحديد "اللحظة الأكثر أهمية" لأن كل خطوة وكل لحظة لها قيمتها الخاصة بالنسبة لي، أعتقد أن كل شيء في حياتي المهنية يحدث عندما يجب أن يحدث ، وسعادتي في مكاني الآن تظهر لي مدى أهمية العملية برمتها ، لقد مررت بها".

باريش أردونش

وأضاف :بشكل عام، عند اختيار دور ، أحاول التأكد من أن الشخصية الجديدة التي سأصورها تختلف قليلاً عن الشخصية الأخيرة ، لتجنب التكرار. أخلق تحديات لنفسي ، لا أريد اختيار الشخصيات السهلة بشكل عام ، فكلما كان الدور أكثر صعوبة ، كان الأمر أكثر إثارة بالنسبة لي".

وتابع: " إذا كنت سأشارك في مشروع تاريخي ، فأنا أحاول إجراء بحث شامل واستيعاب تلك الفترة من التاريخ. إذا كان يتطلب مهارة إضافية ، مثل استخدام السيف أو ركوب الخيل ، فبالتأكيد ألجأ إلى أخذ الدروس حول ذلك كي تكون جميع خطواتي تجاه المشروع كاملة".