وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

باسم ياخور يوضح حقيقة خلافه مع أيمن رضا

ET بالعربي | 20 يوليو 2020
أكلاناها حلقة أيمن رضا

أكلاناها حلقة أيمن رضا

بفيديو خصصه باسم ياخور للرد على أسئلة المتابعين حول برنامج أكلناها، أخذ فيه موضوع الخلاف الذي حصل بينه و بين أيمن رضا حصة الأسد. وقال باسم في الفيديو "أنا ما كنت بدي إحكي و إلتزمت الصمت لفترة طويلة جدا بس أكتر شي مؤلم كان احساس الظلم. لما تكون أنت مبادر تجاه شخص على مدى سنين طويلة بالحب و المودة و تكون معتبره رفيق و هو يبادرك فجأة بحملة غير مفهومة للإساءة إلك".

و شرح باسم حرفياً قصته مع أيمن رضا من أيام الدراسة حتى الآن و تحديدا بعد برنامج أكلناها و ما حصل بينهما و إستعان بفيديوهات من مقابلات سابقة لأيمن و له للتأكيد على صحة ما يقول و لوضع النقاط على الحروف.

وقال بالبداية كنا شركاء متساويين . لا أنا صاحب فضل عليه و لا هو صاحب فضل عليّ.

فبعد مشروعهما في بقعة ضوء و بحسب ما ذكر باسم حاول كل منهما أن يجد الخط المناسب له في هذه المهنة. و قد حافظ باسم على علاقة طيبة بأيمن وصولا إلى برنامج أكلناها حيث أصر على دعوة أيمن رضا من باب الزمالة و أقنعه رغم تردد الأخير لأنه يحبه و لما في ذلك من استفادة مادية لرضا. إستمر باسم بعرض تصريحات رضا المتتالية التي تلت مشاركته في البرنامج مع الرد بعد كل تفصيل و كل موقف لكي يوضح  خلفيات الأمور. فإستنكر الإتهامات و حملات التحريض التي قادها أيمن ضده معتبرا أن الصداقة ليست بعدد الإتصالات إنما بالأفعال.

أما عن تحريف الكلام الذي حصل بعد مشاركة أولاد أيمن مع باسم في مسلسل ببساطة، إستغرب هذا الموضوع و أكد أنه من طالب وأصر على مشاركة أيمن و أولاده في العمل و تسائل أنه من غير المعقول أن يقول لإبن أيمن أنه لا يحب تمثيل والده؟

محطات عديدة أيضا استرجعها باسم و أمور كثيرة أوضحها محاولاً إنهاء الجدل حول هذا الموضوع الذي إستمر بالتفاعل لأشهر متجنباً الغوص بتفاصيله و لكنه اضطر الى حسم الجدل للمرة الأخيرة  وبالوثائق بسبب إزدياد التصريحات التي تطاله و زوجته و هذا ما لم يسمح به.