وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

بريانكا شوبرا توجه رسالة لمنتقدي قرار الاستعانة بأم بديلة

ET بالعربي | 20 يناير 2023
بريانكا شوبرا مع ابنتها

بريانكا شوبرا مع ابنتها

اللحظات الأولى بين بريانكا شوبرا وابنتها مالتي ماري، التعليقات السلبية على قرار الحمل البديل، كلها كانت محور المقابلة التي أجرتها بريانكا في حديث لجلة فوغ.

تتصدر بريانكا شوبرا غلاف مجلة فوغ بنسختها البريطانية في العدد الذي سيصدر في شهر فبراير المقبل، وقد خضعت لجلسة تصوير مع طفلتها مالتي التي التقطت صورتها من الخلف ولم يتم إظهار وجهها.  

في العدد المقبل من فوغ تكشف بريانكا أن أن طفلتها ولدت قبل أوانها، وقالت بما معناه: "لقد كنت في غرفة العمليات عندما وُلدت. لقد كانت صغيرة، أصغر من كف يدي. لقد رأيت ما الذي تفعله ممرضات العناية المركزة. يقومون بعمل مقدس. كنت أقف أنا ونيك جوناس هناك عندما قاموا بتنبيه الطفلة، ولا أعلم كيف وجدوا الطريقة التي يحتاج جسمها الصغير لتنبيهها".

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا مع طفلتها- انستقرام @britishvogue

ولفتت بريانكا إلى انها اضطرت برفقة نيك أن ينتقلان على مستشفيين في ثلاثة أشهر لزيارة طفلتهما في غرفة العناية المركزة المخصصة لحديثي الولادة.. كنا نقضي كل يوم معها تنام على صدري أو على صدر زوجي، ولا أعلم ان كانت تعي ذلك أم لا".

بريانكا شوبرا تحذر "ابنتي ليست محوراً للثرثرة"

عن المرة الأولى التي أطعمت طفلتها طعاماً صلباً، اعتقدت بريانكا بأنها قتلتها، واعترفت بأن دعم والدتها وعائلة نيك كان مهماً لها جداً في هذا الوقت الصعب.

إلى جانب الصعوبات التي واجهتها في تعاملها مع طفلتها حديثة الولادة ولاسيما خلال وجودها في العناية المركزة، عبّرت بريانكا عن انزعاجها من التعليقات السلبية حول قرارها بالاستعانة بأم بديلة في إنجاب طفلتها. وقالت بما معناه: "انه لأمر مؤلم عندما يتحدثون عن ابنتي. أرجو أن يبقوها بعيدة عن هذا الأمر. أعلم تماماً الشعور بحمل يديها الصغيرتين عندما تحاولان إيجاد العروق. لذلك لا، لن تكون محوراً للنميمة".

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا على غلاف مجلة فوغ - انستقرام @britishvogue

يبدو أن وجود طفلة في حياة بريانكا دفعتها للحفاظ على نفسها أكثر، وقالت بما معناه "أحاول أن أكون وقائية ليس فقط من أجل حياتي بل أيضاً من أجلها".

بريانكا شوبرا توجه رسالة للمنتقدين

اعترفت بريانكا بأنها استعانت بالحمل البديل نظراً لمعاناتها من بعض مضاعفات طبية. وقالت بما معناه: "لقد عانيت من مضاعفات طبية، كانت هذه الخطوة ضرورية، أنا ممتنة كثيراً بأنني قادرة على القيام بهذه الخطوة. الأم البديلة كانت كريمة جداً، لطيفة، محبة ومرحة، وقد اعتنت بهذه الهدية من أجلنا لستة أشهر".

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا على غلاف مجلة فوغ - انستقرام @britishvogue

وتوجهت بريانكا برسالة إلى المنتقدين خطوتها، وقالت بما معناه: "أنتم لا تعرفوني. أنتم لا تعرفون ما الذي مررت به. وفقط لأنني لا أريد أن أشارككم تاريخي الطبي أو إظهار طفلتي للعلن، لا يمنحكم الحق بالتدخل مهما كانت الأسباب".

بريانكا تشوبرا متفاجأة من لقب Influencer

غيّرت الطفلة حياة بريانكا التي عملت في مجال صناعة الأفلام لنحو عشرين عاماً، وقالت "لقد مرت عشرون عاماً من العمل الجاد والعمل بسرعة فائقة. كنت دائماً أسأل ما هو التالي؟ ولكن الآن أشعر بأن لدي مركزاً، شعوراً بالهدوء، لأن كل قرار ينتهي بها". وأضافت: "أريد لها أن تكون قادرة على النظر إلى الوراء وأن تشعر بالفخر بخياراتي"، فهي تريد أن تفعل لابنتها كل شيء بالشكل الصحيح.