وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

بريانكا شوبرا لا تواجه مشاكل في علاقتها بزوجها وترغب بإنجاب الكثير من الأطفال

ET بالعربي | 11 يناير 2021
 نيك جونس و بريانكا شوبرا

نيك جونس و بريانكا شوبرا

لا تخفي بريانكا شوبرا شغفها بالعائلة ورغبتها بإنجاب العديد من الأطفال، كما أنها تعتبر بأن مرحلة الحجر المنزلي خلال الإقفال التام ساهمت بتمتين علاقتها بزوجها نيك جوناس.

ووضعت بريانكا حداً لموضوع فارق السن والاختلافات الثقافية بينها وبين زوجها، وقالت في حديث لـ"سانداي تايمز" بأن "فارق السن وحتى الاختلافات الثقافية لم تكن عائقاً أمام علاقتهما الرومانسية". وتابعت: "لم يكن هناك أي مشكلة، نيك ذهب إلى الهند وكأنه سمكة في الماء، ولكن بالتأكيد كأي زوجين علينا أن نتفهم عادات بعضنا البعض وما يحبه الآخر. وبالتالي هي مغامرة أكثر منها عقبات".

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا ونيك جوناس- انستغرام @priyankachopra

وأضافت: "لا شيء كان صعباً فعلاً، كما منحنا الحجر المنزلي الإمكانية في البقاء وقتاً طويلاً معاً، وأشعر بأنني سعيدة لذلك، لأنه في مهنتنا من الصعب أن نجد وقتاً كافياً للبقاء معاً".

وذكرت بأنه كان صعباً عليها العيش بعيدة عن أهلها، وقالت: "على الرغم من أنه كان من الصعب جداً البقاء بعيدة عن والدتي وأخي اللذان يعيشان في الهند، ولكنني ممتنة للبقاء مع زوجي وعائلتي".

وأضافت بأنها كانت تمضي وقتاً طويلاً مع ابنة أخيها كريشنا ابنة الأربع سنوات وقالت: "كان أمر لا يصدق بأن أشاهدها تكتشف أشياءَ جديدة".

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا ونيك جوناس- انستغرام @priyankachopra

ومن خلال الحديث عن كريشنا، تطرقت إلى موضوع الانجاب وقالت بما معناه: "أريد إنجاب أطفال بقدر ما أستطيع"، ثم أوضحت بأنها لا تريد الكثير: "فريق كريكيت؟ لست متأكدة"، ويضم فريق الكريكيت 11 لاعباً.

وأشارت إلى أن نصف حياتها كانت تحت الأضواء، وبالتالي انه من المريح أن تجد شخصاً داعماً لها. وأضافت: "بغض النظر عن مهنتي وكيف ينظر العالم إليّ ولكنني في الحقيقة أنا فتاة تحاول أن تعيش حياتها بأفضل طريقة"، وعبرت عن امتنانها لأنها وجدت شريكاً يؤيد خطواتها.