شيماء سيف تستعرض إطلالتها بعد خسارة وزنها بـ تكميم المعدة

زواج رياض محرز و تايلور وارد لثالث مرة على الطريقة الجزائرية

رقص آلاء الهندي يثير التساؤلات على السوشيال ميديا

هيو جاكمان يكشف سر عنايته بالبشرة في عمر الـ 55

أقرباء نجوى كرم يحملونها على الأكتاف فرحاً بزفافها

إسلام افرو يصل إلى هوليوود

هل يسمح آدم لابنه بدخول الفن

شام الذهبي توجه رسالة إلى هند صبري وهدى المفتي بعد عرض مفترق طرق

أحلام ترد على "الحرب" مع أصالة : حره.. ما في مشاكل.. انقهروا

"كواليتي تايم"..صور جديدة لـ نور الغندور برفقة والدها

بعد بكاء نجلها.. والدة رونالدو تبكي ولم تتمالك نفسها

ET بالعربي | 02 يوليو 2024
رونالدو و والدته - صورة معدلة

رونالدو و والدته - صورة معدلة

ردود فعل مؤثرة عبر السوشيال ميديا حصدها كريستيانو رونالدو الذي أذرف الدموع خلال مباراة حصلت يوم أمس الإثنين بين منتخب البرتغال ومنتخب سلوفينيا .

 

وفي التفاصيل، ففي الشوط الإضافي الأول كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي بين المنتخبين، قبل أن يتحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء.

رونالدو

وقد قام بتنفيذ ركلة الجزاء كريستيانو رونالدو، إلا أنه أخفق في ترجمتها إلى هدف، إذ تصدى لها حارس مرمى المنتخب السلوفيني، يان أوبلاك. وأظهرت عدسة الكاميرا كريستيانو وهو يبكي بعد إهدار الركلة، في حين حاول زملاؤه تهدئته.

وشوهدت ماريا دولوريس والدته، التي تواجدت في مدرجات ملعب "كومرتسبانك أرينا"، وهي متأثرة ببكاء نجلها، إذ بدت حزينة ولم تتمالك نفسها وبكت على بكاء ابنها.

Embed from Getty Images

"قلب الأم يا سادة"

وتفاعل الجمهور مع ردة فعل والدة رونالدو حيث علقوا عبر إكس "قلب الأم يا سادة"ـ و علق آخر: "الأمهات حقاً أجمل الناس على وجه الأرض. بكت والدة رونالدو لأن ابنها بكى. لن يحبك أحد بنفس الطريقة التي تحبك بها والدتك".

ولجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح بعد أن سيطر التعادل 0/0 على الوقت الأصلي والإضافي، وكان رونالدو قد نجح في تسجيل أول ركلة، ليساعد في تفوّق منتخب بلاده بهذه الركلات بنتيجة 0/3.

رونالدو -صورة من كأس الملك

في النهاية ، نجح كل شيء مع كريستيانو رونالدو بفضل الأداء المذهل لحارس مرمى المنتخب البرتغالي ديوغو كوستا في ركلات الترجيح وتصديه للركلات الثلاث الأولى. و يوم الجمعة المقبل ، سيواجه رونالدو كيليان مبابي و المنتخب الفرنسي في ربع النهائي.