بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

بعد 13 عاماً من الوصاية.. والد بريتني سبيرز يوافق على التخلي عن منصب الوصي على ممتلكاتها

ET بالعربي | 13 أغسطس 2021
بريتني سبيرز ووالدها جيمي سبيرز

بريتني سبيرز ووالدها جيمي سبيرز

بعد شهور من الضغوطات العامة والتصريحات الجريئة والصادمة الصادرة عن بريتني سبيرز وآخرها في جلسة الاستماع الشهيرة التي كشفت فيها النقاب عن الكثير من الحقائق التي كان يجهلها الجمهور، وافق والد بريتني، جيمي سبيرز في رد قانوني على التخلي عن منصب الوصي على ممتلكات بريتني، وفقاً لوثائق حصلت عليها CNN وشاركتها مختلف وسائل الإعلام الأميركية.

وجاء في الرد القانوني لمحامي جيمي سبيرز على قرار عزله موكله عن وصاية ابنته بما معناه "لا يوجد في الحقيقة أسباب فعلية لعزل السيد سبيرز عن وصاية ابنته، وانه لمن المثير للجدل ان كان تغيير الوصاية في هذه المرحلة سيكون في صالح بريتني.. وعلى الرغم من أن السيد سبيرز كان هدفاً لهجوم غير مبرر، فإنه لا يعتقد أن المعركة العلنية مع ابنته حول استمرار خدمته كوصي عليها يمكن أن تكون لصالحها".

Embed from Getty Images

وتابع "وعلى الرغم من أنه عليه أن يطعن بقرار عزله، ولكن السيد سبيرز ينوي أن يعمل مع المحكمة ومع محامي ابنته للتحضير لانتقال منظم إلى وصي جديد".

وتأتي التطورات الأخيرة والمهمة في قضية بريتني سبيرز  والوصاية عليها من قبل والدها، التي ادّعت أنه حرمها من حريتها حتى فيما يتعلق بحياتها الشخصية، التطورات جاءت بعد رفض القاضية بريندا بيني التماساً قدمه محامي بريتني، ماثيو روزينغارت لنقل الجلسة المقرر عقدها في 29 سبتمبر إلى 23 أغسطس الجاري في محاولة لعزل والد بريتني عن وصاية ابنته في أسرع وقت ممكن.

Embed from Getty Images

وفي بيان حصلت عليه شبكة CNN عن محامي بريتني، ماثيو جاء فيه بما معناه: "يسعدنا أن السيد سبيرز ومحاميه اعترفا بأنه يجب عزله.. ولكننا نشعر بخيبة أمل بسبب هجماتهم المعيبة على بريتني وآخرين". ولفت إلى أنه سيتابع التحقيق في سلوك السيد سبيرز على مدى 13 عاماً، الذي جنى خلالها ملايين من الدولارات من ممتلكات ابنته"، وتابع "أتطلع لأخذ أقوال السيد سبيرز تحت القسم في المستقبل القريب".

على الرغم من إعلانه العمل على التخلي عن منصب الوصي، لم يكشف والد بريتني عن الموعد الذي سيقدم فيه على هذه الخطوة الفعلية، ولكن ذلك بالتأكيد هو انتصار لبريتني التي عانت كثيراً في ظل مرحلة الوصاية وفق ما صرحت في جلسة الاستماع الشهيرة.

وبعد الإعلان عن موافقته على التخلي عن الوصاية، شاركت بريتني رسمة على صفحتها على انستغرام لفتاة صغيرة، وجاءت التعليقات متضامنة معها وتعبّر عن سعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حصولها قريباً على حريتها المسلوبة منها منذ 13 عاماً.