جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بليك ليفلي تعتذر عن سخريتها من صورة كيت ميدلتون 

ET بالعربي | 23 مارس 2024
بليك ليفلي و كيت ميدلتون - صورة معدلة

بليك ليفلي و كيت ميدلتون - صورة معدلة

بمجرد انتشار الإعلان الصادم الذي يتصدر العناوين وحديث السوشيال ميديا عن إصابة الأميرة كيت ميدلتون بالسرطان،انتقلت بليك ليفلي إلى وسائل التواصل الاجتماعي للاعتذار عن سخريتها من فشل عملية الفوتوشوب الأخيرة على الصورة التي جمعت كيت بأولادها.

 القصر الملكي البريطاني أمام أكبر امتحان من وقت وفاة الاميرة ديانا

 

ففي الأسبوع الماضي ،شاركت بليك تعليق عبر إنستغرام  وكأنها تسخر من الجدل الدائر حول هذه الصورة التي تمت مشاركتها لنفي الأخبار التي تحدثت عن أن الأميرة كيت مفقودة أو ميته بعد العملية التي خضعت لها .

بليك ليفلي

بدأت بليك رسالة الاعتذار قائلة ما معناه: "أنا متأكدة من أن لا أحد يهتم اليوم ولكني أشعر أنني يجب أن أعترف بذلك.. لقد كتبت منشورًا سخيفًا حول جنون "فشل الفوتوشوب"، ويا إلهي، لقد أصابني هذا المنشور بالخزي اليوم. أنا آسفة.. أرسل الحب والتمنيات الطيبة للجميع دائمًا".


كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان

كيت كانت شاركت يوم أمس 22 مارس 2024 خبر تشخيصها بالسرطان في فيديو شرحت فيه تفاصيل رحلتها الصحية الصعبة خلال الأشهر القليلة الماضية.

كيت ميدلتون

وقالت في أول ظهور رسمي لها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن في يناير/كانون الثاني الماضي: "أردت أن أغتنم الفرصة لأقول شكراً على كل رسائل الدعم الرائعة وعلى تفهمكم فيما كنت أتعافى من الجراحة، لقد كانت أشهر صعبة للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكملها".

 وأوضحت أنه في وقت إجراء العملية، كان يُعتقد أن حالتها غير سرطانية، لكن المزيد من الاختبارات وجدت أن السرطان كان فعلاً موجودًا.

وتابعت: "لذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج، لقد كان هذا بمثابة صدمة كبيرة، وأنا وويليام بذلنا كل ما في وسعنا لمعالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتنا الصغيرة".