متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

برجي أكلاي تكسر القاعدة وتنشر صور رومانسية مع هاكان كورتاش

أنانت أمباني و راديكا ميرشانت: لقطات من شهر العسل

قصي خولي في "من سيربح المليون"

مسلسل العميل و مسلسل الدخيل شخصيات النسخة التركية والعربية

مسلسل العميل وانطلاقة موفقة .. فكيف كانت ردود الفعل

جنيفر لوبيز ساعدت بن أفليك في أن يصبح "رجل عائلة" من جديد

تفاصيل جنازة آلان ديلون في فرنسا بعد مرور أسبوع على رحيله

باسم يوسف مفاجأة عرب غوت تالنت Arabs Got Talent

تسريح أولفي كاهيا أوغلو .. "إيفيه" مدعي عام القضاء من الجيش

ET بالعربي | 23 أغسطس 2024
ألفي كاهياأوغلو - صورة معدلة من إنستقرام

ألفي كاهياأوغلو - صورة معدلة من إنستقرام

تم تسريح أولفي كاهيا أوغلو Ulvi Kahyaoğlu الذي قام بدور المدعي العام "إيفيه" في المسلسل التلفزيوني القضاء Yargi الموسم الماضي من الجيش، وذلك بعد أن قام أولفي بواجبه الوطني في قيادة لواء التدريب الجوي الخاص، إذ تم تسريح الممثل البالغ من العمر 29 عاما بعد مراسم القسم التي أداها بالأمس.

ألفي كاهيا أوغلو

ولم تترك سيلين شكرجي زميلها أولفي بمفرده في حفل أداء اليمين، حيث اتخذا صورة تذكارية  معا من الحفل برفقة أحد الأصدقاء معهم.

ألفي كاهيا أوغلو

ألفي كاهيا أوغلو

و أولفي، الذي ظهر أخيرا أمام الكاميرا في فيلم Umami – Kaynama Noktası، يقوم الآن بتقييم العروض الجديدة بعد عودته الخدمة العسكرية.

من هو أولفي كاهيا أوغلو؟

هو ممثل مسرحي وسينمائي ومسلسلات تلفزيونية.  ولد في 25 مايو 1995 في إزمير، تخرج من جامعة دوكوز إيلول كلية الفنون الجميلة. وهو ممثل مسرحي. وشارك في مسرحيات مثل “أسطورة الشجرة الخالدة” و”دعونا نقول أننا معا”.

 أولفي كاهيا أوغلو

شارك ممثل شركة Televi Management، أولفي كاهيا أوغلو، في المسلسل التلفزيوني إسمي ملك Benim Adım Melek كأول تجربة له في المسلسل التلفزيوني، بعد فيلمين قصيرين بالإضافة إلى عمله المسرحي ، ولعب شخصية كرم، ابن ملك، في المسلسل.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ماذا قال مراد يلدريم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

ماذا قال مراد يلدرم عن نجوم تركيا من الجيل الجديد

وبهذا الدور تمكن من أن يصبح محبوب الملايين. بعد ذلك،  قام ببطولة أفلام ومسلسلات تلفزيونية أخرى مثل  الياقة المغبرة ، بالتأكيد يوما ما. ويواصل المشاركة في مشاريع جديدة.

إيفيه في مسلسل القضاء آخر أدواره

يذكر أن (إيفيه) كان آخر أدوار أولفي في مسلسل القضاء الذي تبدأ قصته بالعثور على حقيبة سفر بأحد حاويات القمامة بشارع جانبي تحتوي على جثة فتاة غير واضحة المعالم. ينتقل لموقع الحادث رئيس الشرطة "متين" ووكيل النيابة "إيلغاز" وهو الابن الأكبر لرئيس الشرطة، ومن خلال المعاينات الأولية للضحية والحقيبة ومكان الحادث يتم العثور على بطاقة إئتمان بنكية تعود ملكيتها لرئيس الشرطة ليصبح المتهم الأول بالقضية "شينار" وهو الابن الأصغر لرئيس الشرطة.