وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

تفاصيل الإيميل الذي أرسلته أنجلينا جولي إلى براد بيت

ET بالعربي | 14 أكتوبر 2022
أنجلينا جولي وبراد بيت- الصورة من السوشيال ميديا

أنجلينا جولي وبراد بيت- الصورة من السوشيال ميديا

عادت مرة رسالة البريد الإلكتروني "إيميل" التي أرسلتها أنجلينا جولي لزوجها السابق براد بيت وسط معركة الطلاق المستمرة إلى الظهور علنًا والتي تتعلق بأحد المشاريع الذي يشتركان في ملكيته.

نشر أحد مستخدمي التيك توك صور تعرض محتوى البريد الإلكتروني، والذي كتبته أنجلينا في يناير عام 2021، وفقًا لما أكده موقع Entertainment Tonight بنسخته الأمريكية في وثيقة محكمة.

قالت أنجلينا إنها كتبت البريد الإلكتروني "حتى لا تتأثر بالعاطفة" في شرح أسبابها المنطقية وراء قرارها بيع حصتها من المشروع، وأضافت أنجلينا في رسالتها "إنه المكان الذي أحضرنا فيه التوأم إلى المنزل، وحيث تزوجنا على لوحة تذكارية في ذاكرة أمي، مكان يحمل وعودًا بما يمكن أن يكون وحيث اعتقدت أنني سأقدم في السن. حتى الآن من المستحيل كتابة هذا دون البكاء. سأحتفظ بذكرياتي عما كانت عليه قبل عقد من الزمان".

تابعت أنجلينا: "هو أيضًا المكان الذي يمثل بداية نهاية عائلتنا"، مثشيرة إلى أنها كانت تأمل في أن يصبح هذا المكان "بطريقة ما شيئًا يجمعنا معًا" ، لكنها رأت الآن كيف أراد براد بيت "خروجها حقًا وسيسعد على الأرجح لتلقي هذا البريد الإلكتروني".

تفاصيل الإيميل الذي أرسلته أنجلينا جولي إلى براد بيت

أوضحت أنجلينا أنها على مدار الأربع سنوات الماضية شهدت "الكثير من السلوك المتهور"، شعرت بأنها مستبعدة من نهاية الأعمال لهذا المكان حيث كان هناك "أموال تنفق بطرق لم تكن لتوافق عليها، واتخاذ القرارات التي لم يتم التشاور بشأنها معها".

قالت أنجلينا في رسالتها إنها "تضررت من القرارات التي تم اتخاذها والتي لا تُظهر أي اهتمام بمشاركة العمل أو تغييره بشكل أساسي إلى شيء من شأنه أن يكون أكثر صحة لأطفالنا".

وجهت أنجلينا الانتقادات لـ براد بيت قائلة: "أجده غير مسؤول وليس شيئًا أريد أن يراه الأطفال، ذكرني بالأوقات العصيبة"، وأكدت أنها لم يعد بإمكانها "الانخراط علناً أو سراً ، في عمل تجاري يعتمد على الكحول، عندما أضر السلوك الكحولي بأسرتنا بشدة وأن العمل قد تجاوز بالتالي نقطة أي شيء يمكن أن أكون جزءًا منه، أخلاقياً ولصالح عائلتنا".

قالت أنجلينا إنها رأت "طريقتين للمضي قدمًا"، الأول هو "البيع المباشر" الذي ستدعمه في محاولة "للابتعاد عن هذا الفصل الصعب والمؤلم في حياتنا".

أنجلينا جولي وبراد بيت

وتابعت: "البديل هو أن تقوم أنت أو عائلة بيرين أو شركاؤك بشراء حصتي في العقار والعمل، في كلتا الحالتين، أعتقد أننا بحاجة إلى المضي قدمًا من أجل التعافي والتركيز على المكان الذي تلتقي فيه عائلتنا، وحيث يكون لدينا ارتباطات إيجابية وللقيام بذلك بسرعة".

خلاف انجلينا جولي و براد بيت في الطائرة 

أشارت أنجلينا إلى حادثة وقعت عام 2016 على متن طائرة خاصة قالت فيها سابقًا في مستندات المحكمة إن براد "اندفع نحو طفله، خنق أحد الأطفال وضرب وجه آخر"، وسكب الكحول عليها.

أضافت أنجلينا: 'لا أستطيع أن أبدأ في التعبير عن مدى إزعاجني لوصول إلى هذه النقطة، حلمك في علاقتك بالشركة ملكك وقد أوضحته بشكل مؤلم، أتمنى لك كل التوفيق في العمل وآمل بصدق أن يشعر الأطفال بشكل مختلف تجاه Miraval عندما يكبرون، وأن يزورك هناك. لكن مرافال بالنسبة لي ماتت في سبتمبر 2016، وكل ما رأيته في السنوات التي تلت ذلك أكد ذلك للأسف".

رفع براد بيت دعوى قضائية على أنجلينا جولي في فبراير بعد أن باعت نصيبها من المصنع، وقال براد في مستندات المحكمة إنه بينما تعهدت أنجلينا بالفعل بنسبة 40 في المائة من 28.4 مليون دولار استثمرتها في المصنع فإنها لم تقم بأي عمل في المشروع، وقال إن البيع انتهك أيضًا "التفاهم المتبادل'' في اتفاق الطلاق لعام 2019 حيث اتفقا على عدم بيع حصتهما في المكان دون موافقة الآخر.