فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

توم برادي وإيرينا شايك يتواعدان

ET بالعربي | 25 يوليو 2023
توم برادي وإيرينا شايك- الصور من انستقرام @tombrady و@irinashayk

توم برادي وإيرينا شايك- الصور من انستقرام @tombrady و@irinashayk

مع كل انفصال تتجه الأنظار إلى طرفي العلاقة لرصد علاقات جديدة في حياتهم، وهذا ما يعيشه توم برادي حالياً الذي أشيع منذ فترة عن علاقة تجمعه بكيم كارداشيان ليوضح مصدر لاحقاً لـ"بيبول" بأن علاقتهما هي علاقة صداقة فقط.. ها هي الأنظار تتجه نحوه مجدداً مع انتشار شائعات حول علاقة تجمعه بإيرينا شايك.

مصادر مطلعة أخبرت TMZ بأن توم وإيرينا يتواعدان بالفعل. لقد تم إطلاع وسيلة الإعلام المذكورة بأن الثنائي التقيا في يونيو الماضي في حفل زفاف الملياردير جو ناهماد وماديسون هيدريك في سردينيا في ايطاليا. ولفت المصدر إلى أن "عدداً من عارضات الأزياء التف حول توم وكانت بينهم إيرينا"، علماً أن متحدث باسمها نفى ذلك.  

مصدر أخبر "بيبول" بأن هناك انجذاب بين الطرفين، وأضاف المصدر بما معناه بأن "توم إيرينا لم تجمعهما علاقة قبل الصيف، وهما على اتصال منذ أسابيع".

إيرينا شايك
توم برادي وإيرينا شايك- الصورة من فيديو شاركه TMZ

خلال عطلة نهاية الأسبوع، ظهرت إيرينا في صور برفقة توم وكانت تجلس معه في السيارة في وضح النهار ولم يحاول الثنائي إخفاء ملامح وجههما، إذ بدا أنهما سعيدان ويضحكان، كما أمضى الثنائي عطلة نهاية الأسبوع معاً، إذ لفت مصدر لـ"بيبول" بأنهما أمضيا ليلتي الجمعة والسبت معاً في منزل توم.

على الرغم من أن أحداً منهما لم يؤكد الخبر ولكن الفيديو والصور توضح حقيقة وجود علاقة بينهما وهو ما أكده المصدر لـTMZ، بأنهما فعلاً يتواعدان.


ما حقيقة مشاعر جيزيل بوندشين من علاقة توم بإيرينا؟

لكن هل تشعر جيزيل بوندشين بالغيرة بعد شائعات حول علاقة تجمع زوجها السابق توم برادي وإيرينا شايك؟ إذ ان الثنائي انفصل في أكتوبر الماضي بعد زواج دام لـ13 عاماً.

من الملفت أن المصدر نفسه أخبر الوسيلة الإعلامية بأن جيزيل ليست سعيدة بهذه الأخبار، بالمقابل، أخبر مصدر "بيبول" بأن "جيزيل تريد الأفضل لتوم".

Embed from Getty Images

ففي الوقت الذي يتم فيه تناول علاقة توم وإيرينا قال مصدر لـ"بيبول" بما معناه: "كانت زوجته السابقة جيزيل في البرازيل في تلك الفترة وهي تعيش حياتها، ولكنها قالت في الماضي بأنها تريد له أن يكون سعيداً".