إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

توم هولاند يحتفل بعيد ميلاد زيندايا : "My Birthday Girl"

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2023
زيندايا وتوم هولاند - إنستغرام

زيندايا وتوم هولاند - إنستغرام

احتفل توم هولاند اليوم بعيد ميلاد شريكته زيندايا عبر السوشيال ميديا، حيث قرر بطل سبايدرمان مشاركة جماهيره مباركته المميزة لصديقته كما فعلت بعيد ميلاده في يونيو، ليثبت الثنائي مرة أخرى أنهما يحبان خوض المغامرات معًا في الأيام المميزة، بعد أن قاما بتوثيق لقطات وصور عن مغامراتهما في الغوص.

زيندايا

توم هولاند يحتفل بعيد ميلاد زيندايا

توم شارك متابعيه عبر ستوري حسابه الخاص على إنستغرام صورة لزيندايا وهي تلبس ثياب الغوص وكتب عليها ما معناه: "عيد ميلاد فتاتي My birthday girl 😍” وظهرت زيندايا في الصورة وهي ترتدي جميع المعدات المناسبة للغوص وبدت مستعدة للاستكشاف.

وشارك هولاند أيضاً صورة أخرى لحبيبته وهي تتمشى بعفوية مع كلبيها في مكان ما في الطبيعة بين الأشجار.

زيندايا

ومن المعروف عن الثنائي أنهما يحافظان على خصوصية علاقتهما، ونادرًا ما يشاركان الصور ومقاطع الفيديو من مواعيدهما الرومانسية.

زيندايا أوضحت خلال مقابلة أجرتها مؤخرًا مع مجلة Elle، أن سبب الحفاظ على علاقتهما بعيدًا عن أعين الجمهور هو رغبتهما في اختيار ما سيشاركانه، بدلاً من تسليط الضوء على تفاصيل حول حياتهما.

وقالت ما معناه: "أوافق على أن أجزاء من حياتي ستكون علنية، لا أستطيع أن أكون شخصاً وأعيش حياتي وأحب الشخص الذي أحبه، لكن لدي أيضًا سيطرة على ما أختار مشاركته، يتعلق الأمر بحماية الخصوصية وترك الأشياء ملكًا لك ولكن أيضًا عدم الخوف من الناس، إذ لا يمكنك الاختباء، وهذا ليس شيئاً جميلاً".

سبايدرمان 3

وأوضحت أيضًا أنها تبتعد الآن عن الأضواء بعد نجاح مشاريعها الأخيرة، لتقول : "بعد فيلم Spider-Man الأخير والموسم الأخير من Euphoria، حدث تغيير عميق"، مضيفة أن تجاربها مع الجمهور أصبحت "مبالغة في التحفيز حقًا".

كما أخبرت زندايا ELLE أنها تريد أن تلعب دور الشريرة في مشروع مستقبلي: "أحب أن ألعب دور الشريرة في عمل ما. انا استفيد من تلك الأجواء الشريرة القوية.

وتابعت لتقول انها لا تفكر بلعب دور الأبطال الخارقين : "أشعر أنني عادةً ألعب دور المرأة الجيدة، لذلك أود أن ألعب دور المرأة السيئة".