وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

ثورة لبنان مستمرة وتفاعل النجوم إلى إزدياد

ET بالعربي | 12 يونيو 2020
ثورة لبنان مستمرة  - صورة من AFP

ثورة لبنان مستمرة - صورة من AFP

تستمر الاحتجاجات على الساحة اللبنانية جراء تدهور الوضع الاقتصادي في البلاد و في الأمس عمت التظاهرات الشوارع وتزامنت مع قطع الطرقات ورفع الشعارات المناهضة للطائفية والمشددة على الوحدة في ظل الظروف الصعبة. وهذه الشعارات ترافقت مع تضامن كبير من النجوم عبروا عنه على صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي. 

 فإليسا التي سبق وأعلنت عن أنها ستأخذ إستراحة قصيرة وتبتعد قليلاً عن توتير  عادت في ظل الأحداث التي تشهدها البلاد وكتبت: الله يحمي هالبلد ويحمي هالشعب".

أما نوال التي اعربت في لقاء تلفزيوني عن استعدادها للمشاركة على الأرض في الثورة فلم تستغرب المشهد و أكدت على أنها كانت في انتظاره قائلةً: "مش غريب المشهد الليلة وناطرينو من زمان. لمّا بتجوع الناس وبتصرخ من فقرها، لمّا ما بقا عندا شي تخسروا الا كرامتها، بتنتسى الاخلاق وبتسقط الحواجز وبتسخف الزعامات. مين في يلوم فقير ثائر على الجوع؟ مين في يلوم شعب جوعان بس يستشرس ويفترس حكّامو الظالمين؟ الحياة وقفة عزّ". وارفقت تغريدتها بـ#لبنان_ينتفض.

في حين أن مايا دياب الداعمة للثورة بشدة منذ اليوم الأول واكبت تحركات ليل أمس بأكثر من تغريدة. فهي طلبت من وسائل الإعلام عدم إيقاف البث و إعطاء هذا الحدث الذي يمثل ثورة شعب بكامله المساحة اللازمة على الهواء كما لمحت في تغريدة أخرى إلى إحتمال مغادرة رئيس الحكومة حسان دياب أو حاكم مصرف لبنان رياض سلامة وغردت: "العد العكسي ابتدا ،مين بيفلّ ومين بيبقى؟؟ واذا فلّ ريري شو بيصير واذا فلّ سونة شو بيصير؟؟ "#طار_البلد #لبنان_ينتفض #القيصر

ولكن في المقلب الآخر نجوم اعتبروا   أن تحرك ليل أمس يشوبه بعض الغموض خاصةً بعد إنتشار أخبار كاذبة عن وصول سعر صرف الدولار إلى 7000 وإنضمام فريق من اللبنانيين للثورة التي حاربها منذ 17 تشرين و حتى اليوم  بشكل مفاجئ. فكتب وسام حنا: "عزيزي لما تشلح الطائفية هلقد بسرعة على الاكيد رح ترجع تلبسها على اول مفرق #لبنان_ينتفض"

وصولاً إلى وسام بريدي الذي علق على هذا الموضوع أيضاً وقال: "الدولار بـ ٧٠٠٠ ليرة مبارح لم يكن الا رقم تسويقي على وسائل التواصل وليس حقيقي على أرض الواقع، الثورة كانت تتعرض للاضطهاد منذ فترة من قبل السياسيين وفجأة أصبحت بالأمس حق وضرورة تسوق منهم، هالليلة مش نضيفة ودايماً الناس الصادقة هي الضحية. والتعيينات تم التوقيع عليها #لبنان_ينتفض".