قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

جدل حول وجود ابن سمير صبري

ET بالعربي | 30 مايو 2022
الراحل سمير صبري

الراحل سمير صبري

جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية حول وجود ابن الراحل سمير صبري وميراثه بعد وفاته.

فبالرغم من أن سمير صبري تحدث في أكثر من لقاء عن ابنه الذي يعيش في الخارج واسمه حسن، عاد البعض مؤخراً بتصريحات أن سمير صبري لم يكن لديه أبناء.

طارق الشناوي قال في مداخلة مع الإعلامي سيد علي: "وصيته المعلنة لم يقل إن الميراث لأولاده أو لابنه وإنما قال إن الميراث لأولاد اخته".

وتابع أن الراحل سمير قد يكون تزوج ولكن حكاية الإنجاب حتى لو ذكرها في عدد من البرامج فإن ذلك: "من الممكن أن يكون شطحة خيال.. ابنه إذا موجود ويحمل اسمه اكيد هيقول حاجة وكان لازم يقول حاجه عن أبوه امبارح والنهاردة ومن أسبوع".

الماكيير محمد عشوب نفى ما قاله طارق الشناوي وذلك من خلال بوست كتبه على الفيسبوك قائلاً : "مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح  كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار".

محمد عشوب

وأضاف عشوب: "وعندما تحدثت مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه (باب الخلق) شرح له بالتفصيل كيف تزوج وكيف أنجب، ولم يكن كلامه شطحا أستاذ طارق، وأن للمرحوم سمير ابنا آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري…"

"واعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها ألا تعلن ذلك الآن إلا بعد وفاته، وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق، وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها، والله، عز وجل.. رحم الله سمير صبري وأنزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".