بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

جمهور Grey's Anatomy تحت الصدمة بعد عودة باتريك ديمبسي

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2020
مسلسل "Grey's Anatomy"

مسلسل "Grey's Anatomy"

شهدت الحلقة الأولى من الموسم 17 لمسلسل الدراما الطبية الشهير  "Grey’s Anatomy" مفاجأة كبيرة للجمهور بعد ظهور الطبيب "ديريك ماك دريمي" الذي يؤديه باتريك ديمبسي بشكل غير متوقع في نهاية الحلقة.

الطبيب ديريك الذي غاب عن المسلسل لـ6 مواسم كاملة بعد وفاته الدرامي في الموسم 11 وتسبب وقتها بحزن كبير لمحبي البرنامج، عاد ليظهر من جديد، ليس فعلياً، وإنما ضمن سلسلة أحلام للطبيبة ميريديث غراي (ايلين بومبو) بعد إنهيارها المفاجئي في موقف السيارات، تاركة علامة إستفهام كبيرة حول مستقبل دورها في المسلسل.

كان اللقاء الغير متوقع بين ديريك وميريديث على إحدى الشواطيء، عبّرت خلاله "ميرديث" عن مدى إشتياقها لحبيبها السابق "إشتقت إليك" ليجيبها " أعلم ذلك". وعن الفكرة، قالت كريستا فيرنوف المسؤولة عن العرض، أن طاقم المسلسل حرصوا على إخفاء الخبر إلى غاية عرض الحلقة، وأضافت "كان لدي هذا التخيّل لمشهد الشاطيء طوال الموسم، وإتصلت بإيلين، وقلت ماذا لو أعدنا بعض الشخصيات الميتة، سيكون ذلك ممتعاً جداً للجماهير، فأجابتني على الفور: دعونا نحضر باتريك".

غرايز أناتومي

ويحرص القائمون على العمل في هذا الموسم بالذات للحديث عن الوباء العالمي "فيروس كورونا" والصعوبات التي شهدتها جميع القطاعات الصحية في العالم لمواجهته، وذلك من خلال مجموعة القصص اليومية التي يشهدها أبطال المسلسل بين جدران المستشفى. 

غرايز أناتومي