وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

جمهور Grey's Anatomy تحت الصدمة بعد عودة باتريك ديمبسي

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2020
مسلسل "Grey's Anatomy"

مسلسل "Grey's Anatomy"

شهدت الحلقة الأولى من الموسم 17 لمسلسل الدراما الطبية الشهير  "Grey’s Anatomy" مفاجأة كبيرة للجمهور بعد ظهور الطبيب "ديريك ماك دريمي" الذي يؤديه باتريك ديمبسي بشكل غير متوقع في نهاية الحلقة.

الطبيب ديريك الذي غاب عن المسلسل لـ6 مواسم كاملة بعد وفاته الدرامي في الموسم 11 وتسبب وقتها بحزن كبير لمحبي البرنامج، عاد ليظهر من جديد، ليس فعلياً، وإنما ضمن سلسلة أحلام للطبيبة ميريديث غراي (ايلين بومبو) بعد إنهيارها المفاجئي في موقف السيارات، تاركة علامة إستفهام كبيرة حول مستقبل دورها في المسلسل.

كان اللقاء الغير متوقع بين ديريك وميريديث على إحدى الشواطيء، عبّرت خلاله "ميرديث" عن مدى إشتياقها لحبيبها السابق "إشتقت إليك" ليجيبها " أعلم ذلك". وعن الفكرة، قالت كريستا فيرنوف المسؤولة عن العرض، أن طاقم المسلسل حرصوا على إخفاء الخبر إلى غاية عرض الحلقة، وأضافت "كان لدي هذا التخيّل لمشهد الشاطيء طوال الموسم، وإتصلت بإيلين، وقلت ماذا لو أعدنا بعض الشخصيات الميتة، سيكون ذلك ممتعاً جداً للجماهير، فأجابتني على الفور: دعونا نحضر باتريك".

غرايز أناتومي

ويحرص القائمون على العمل في هذا الموسم بالذات للحديث عن الوباء العالمي "فيروس كورونا" والصعوبات التي شهدتها جميع القطاعات الصحية في العالم لمواجهته، وذلك من خلال مجموعة القصص اليومية التي يشهدها أبطال المسلسل بين جدران المستشفى. 

غرايز أناتومي