مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

جورجينا رودريغيز تغادر قطر .. وحملة تضامن بعد دموع رونالدو

ET بالعربي | 11 ديسمبر 2022
كريستيانو رونالدو - صورة من غوغل

كريستيانو رونالدو - صورة من غوغل

لم تمر دموع كريستيانو رونالدو مرور الكرام على السوشيال ميديا بعدما ودع كأس العالم في قطر ليلة أمس، وبعد خسارة البرتغال أمام المغرب بنتيجة 1 مقابل لا شيء.

كريستيانو رونالدو

صور بكاء رونالدو ومحاولاته لاخفاء وجهه كانت حديث الناس ليلة أمس للآن حيث تضامن معه عدد من النجوم والاسماء اللامعة في الرياضة.

ومع هذه الضجة الاعلامية، غادرت جورجينا رودريغيز اليوم قطر بصورة شاركتها عبر انستغرام.

جورجبنا

حملة تضامن مع كريستيانو رونالدو 

على الرغم من ذلك، كان لمدرب البرتغال، سانتوس تصريحات في مؤتمر صحافي السبت، أكد فيها أنه لا يشعر بالندم على جلوس رونالدو كبديل: "لم أكن سأغير أي شيء. عندما يتعلق الأمر بالفريق فلا يمكن التفكير بقلبي".

غضب جورجينا و دموع نجوم الكرة

وتابع "اعتمدت على الفريق الذي أدى بشكل رائع أمام سويسرا، ولم يكن هناك أي سبب يدعوني للتغيير أمام المغرب.،القرار الاستراتيجي الذي اتخذته كان من أصعب القرارات، لكن لا يمكن التفكير بقلبي، ويجب التفكير بعقلي".

وانطلقت حملت دعم كبيرة لرونالدو على السوشيال ميديا من نجوم العالم، ومنهم مسعود أوزيل الذي شارك صورة له من الأرشيف برفقة كريستيانو على أرض الملعب، وكتب بما معناه، "لا أفهم حقًا من أين تأتي هذه السلبية المستمرة من الصحافة حول كريستيانو، تحاول وسائل الإعلام فقط الحصول على نقرات، والنقاد الذين ليس لديهم مهنة بعد الآن يريدون فقط جذب الانتباه باسمه الكبير والمحاولة ليجعله يبدو سيئا".

وتابع قائلاً: "يبلغ من العمر 38 عامًا قريبًا - فما هي المفاجأة أنه لم يعد يسجل 50 هدفًا في الموسم بعد الآن؟

أن يكون كل مشجع لكرة القدم سعيدًا برؤيته يلعب كرة قدم عالمية لمدة 20 عامًا - لا أعتقد أن أي شخص من الجيل الجديد سيكون قادرًا على مطابقة أرقامه مرة أخرى. سيكون إلى الأبد في فئته الخاصة".

وختم "يجب على الجميع إظهار المزيد من الاحترام لواحد من أعظم الرياضيين في تاريخ الرياضة".

بيرس مورغان، عبر عن حزنه الكبير على رونالدو بعد مشاهدته يبكي، وشارك صورة لكريستيانو عبر إنستقرام وعلق عليها بما معناه، " محزن جداً أن نرى كريستيانو رونالدو خارجاً بالدموع مع انتهاء حلمه بالحصول على كأس العالم".

ووجه رسالة لكل من سخر منه، قائلاً: على الذين يسخرون منه أن يتذكروا جيداً ما قدّمه لكرة القدم. بالنسبة لي هو الأفضل. إنه رجل رائع عاش أصعب عام في حياته داخل وخارج الملعب. لقد نال احترامنا".

لاعب الكريكت شعيب اختر تضامن أيضاً مع كريستيانو، وغرد على تويتر "حسرة قلب على رونالدو".

جورجينا، وبعد انتهاء المباراة، شاركت صورة لكريستيانو رونالدو عبر انستغرام وكتبت ما معناه أنه كان من الخطأ الكبير عدم إشراكك في المباراة أساسياً ولكنك أحدثت فارقاً كبيراً منذ دخولك. اليوم خسرنا ولكن تعملنا. نحن معجبون بك".

جورجينا رودريغز

وتضامن الكثير من المغردون مع رونالدو، وتحول اسمه تريند على صفحات السوشيال ميديا في العديد من البلدان.       

                      

وقد سجل المنتخب المغربي إنجازاً تاريخياً غير مسبوق في كرة القدم العربية والأفريقية، وأصبح أول بلد إفريقي يصل إلى نصف نهائي المونديال بفوزه على البرتغال بنتيجة 1-0 اليوم السبت، الأمر الذي أنهى فرص كريستيانو رونالدو في الفوز بأكبر جائزة في كرة القدم في العالم.