نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

عزاء للراحلة ثناء دبسي في دبي

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

سلافة معمار ترند بشخصية "سكّر" بعد إطلاق برومو ولاد بديعة

محمد النقلي يكشف سبب خروج مسلسل "أمير العوامري" لـ هاني سلامة

تشينغو الحلقة 20 : AB6IX بالعربي!

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

وفاة نجم موتوكروس جايدن "جايو" آرتشر عن عمر يناهز 27 عاماً

جورج كلوني وزوجته في البندقية تمهيداً لتكريم أمل بجائزة القيادة DVF

ET بالعربي | 30 أغسطس 2023
جورج كلوني وأمل علم الدين - تويتر

جورج كلوني وأمل علم الدين - تويتر

بإطلالة كاجوال وبالألوان الصيفية، شوهد يوم أمس الثلاثاء جورج كلوني برفقة زوجته أمل علم الدين في مدينة البندقية، حيث يملكان منزل على مسافة قريبة من المدينة الإيطالية على بحيرة كومو.

والمعروف عن الثنائي اهتمامهما بالقضايا الإنسانية حيث أنشآ سوياً مؤسسة كلوني من أجل العدالة، وها هما يستعدان لتكريم أمل يوم الخميس في حفل توزيع جوائز DVF السنوي الرابع عشر لـ Diane von Furstenberg بجائزة القيادة DVF لعملها العالمي لصالح ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان، وفقًا لبيان صحفي تمت مشاركته مع مجلة PEOPLE.

وبالعودة لإطلالتهما يوم امس، ظهرت أمل بفستان أبيض بدون أكمام ومطرز بخطوط زهرية باللون الكحلي، وارتدت حذاءً بكعب من روجيه فيفييه. بينما أكمل جورج مظهر زوجته الصيفي بارتداء قميص بولو بحري مع بنطلون مقلم باللونين الأزرق والأبيض وحذاء لوفر من جلد الغزال بينما كانا يمسكان بأيديهما ويبتسمان للكاميرات أثناء سيرهما إلى سيارتهما.

كما شوهد الثنائي أثناء العشاءً في فينيسيا، حيث ظهرا معاً بملابس السهرة ليخطفا أنظار الحاضرين.


علاقة جورج وأمل كلوني

تزوج الثنائي في عام 2014 ولديهما التوأم إيلا وألكسندر البالغان من العمر 6 سنوات.

في شهر مارس، تحدثت أمل عن علاقتها مع جورج، ووصفته بالملهم والداعم في ملفها الشخصي لعام 2022 الذي نشرته مجلة تايم بعنوان "امرأة العام". وقالت: "الزواج كان رائعاً، أرى في زوجي شريك ملهم وداعم بشكل لا يصدق، ولدينا منزل مليء بالحب والضحك..إنها فرحة تفوق أي شيء يمكن أن أتخيله، أشعر بأنني محظوظة جدًا لأنني وجدت حبًا كبيرًا في حياتي، ولأنني أم، فهذه هي الطريقة التي أحقق بها توازني."

 

جورج كلوني وزوجته امل
المصدر : ET بنسخته الأمريكية 

كما شارك جورج أفكاراً مماثلة حول زوجته مع مجلة PEOPLE في ديسمبر 2020، قائلًا : "أشعر أنني محظوظ جدًا لأنني التقيت بها من نواحٍ عديدة". "لم نخوض أي جدال على الإطلاق. كما تعلمون، لقد مر الجميع بأزمة كورونا واختبرنا علاقات الكثير من الأصدقاء. بالنسبة لنا، كان الأمر سهلاً حقًا."