فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

جينيفر لوبيز تشارك رسالة عن الحب العظيم..فهل تقصد بن أفليك؟

ET بالعربي | 19 مايو 2021
جنيفر لوبيز وبن أفليك

جنيفر لوبيز وبن أفليك

بعد تكهنات كثيرة حول لم شمل جينيفر لوبيز  وبن أفليك من جديد ، جينيفر  ترفع من منسوب الحيرة  لدى الجمهور وذلك بمشاركة بوست عن الحب على خاصية الستوري على صفحتها على انستغرام.

إذ شاركت بعض البطاقات الملهمة على خاصية الستوري، وهي من الكتّاب ويلا كاثير وجورج إليوت، والملفت هو الموجود في هذه البطاقات التي تتحدث عن الحب والأمان.

جنيفر لوبيز

وجاء في بطاقة ويلا كاثير بما معناه: "حيث يوجد حب عظيم هناك دائماً معجزات"، أما بطاقة جورج فجاء فيها: "الراحة، الراحة التي لا يمكن التعبير عنها، الشعور بالأمان مع شخص حيث لا تحتاج لأن توزان أفكارك، أو تقيس كلاماتك، ولكن تقولها جميعاً كما هي"، وأرفقت هذه البطاقات بهاشتاغ تأكيدات حب الذات.

وتأتي كلمات الحب هذه كتأكيد من جينيفر  بأنها تؤمن بالحب الذي يصنع المعجزات على الرغم من انفصالها عن أليكس رودريغيز، فهل هي تؤكد بهذه الحالة ارتباطها مجدداً ببن أفليك؟

Embed from Getty Images

وبدأت الأخبار حول علاقة الثنائي بعدما زار بن أفليك جينيفر  في منزلها في أبريل الماضي، وأمضيا لاحقاً عطلة عيد الأم معاً في Big Sky في مونتانا، وهو أحد الأماكن المميزة بالنسبة لبن، وفق مصدر لـUs Weekly.

Embed from Getty Images

وأخبر مصدر مطلع خلال الشهر الجاري Us Weekly بأن الثنائي كانا سعيدين جداً خلال الرحلة، وكانت جينيفر  قد أعلنت عن إلغاء خطوبتها وانفصالها نهائياً عن أليكس رودريغيز في أبريل الماضي.