بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

حصري: بسام فتوح يصر على رأيه بجمال رزان جمال الطبيعي

ET بالعربي | 16 فبراير 2023
رزان جمال و بسام فتوح - صورة معدلة

رزان جمال و بسام فتوح - صورة معدلة

بعد الضجة التي أحدثها البوست  الأخير عن "الجمال الطبيعي" حول نجمة مسلسل "الثمن" رزان جمال ، علّق بسام فتوح على الموضوع حصريًا من خلال ET بالعربي، مؤكدًا أنه لم يقصد أي شخص معين من وراء البوست الذي شاركه عبر انستقرام.

رزان جمال

ولفت بسام خلال اتصاله مع ET بالعربي  إلى أن "ما كتبه هو من قلبه وهدفه هو توجيه رسالة للفتيات ولفت نظرهنّ أن تحبنّ أنفسهنّ كما هنّ".

بسام فتوح: لست ضد عمليات التجميل

 وحول موقفه من عمليات التجيمل، شدّد بسام على أنه ليس ضد التجميل أبدا، بل ضد المبالغة التي تذهب اليها غالبية النساء و الفتيات اليوم".

تابع "نرى كثيرين يلجأون إلى القيام بـ "جولاين" والذي في بعض الأحيان يميل إلى إعطاء مظهر ذكوري للفتيات"، مضيفا لذا كان هدفي واضح من البوست وهو أن على الفتيات " أن يحبوا حالن مثل ما هن".

Bassam Fatouh

يذكر أن بسام كان قد شارك صورة لـ رزان جمال على انستقرام من برنامج "حديث البلد" الذي يُعرض على شاشة MTV، وأشاد في البوست بجمال رزان الطبيعي، وطلب من السيدات على الاقتداء بجمالها.

بسام كتب في البوست في تعليقه على صورة رزان بما معناه: "آمل أن يكون هذا الوجه مصدر إلهام لجميع الفتيات الشابات ليتقبلن جمالهن الطبيعي، أن يتحلين بالثقة بالنفس ويحببن أنفسهن". وتابع: "في عالم من ... (أي بما معناه عمليات التجميل لكنه لم يحدد المقصود)، كونوا رزان جمّال".


رزان جمال.. في شخصية سارة في مسلسل الثمن

يذكر أن رزان جمال تؤدي دور سارة في آخر مسلسلاتها "الثمن" وتقول عن شخصيتها إن "سارة تشبهني هي صادقة وشفافة، لكن ثمة جوانب خفية في شخصيتها نكتشفها تباعاً خلال الأحداث"، لافتة إلى أنها "اضطرت لأن تكذب لتحصل على الوظيفة في شركة زين، لاسيما أن حياتها صعبة، إذ خسرت أهلها وزوجها، ولم يكن مرغوباً بها في عائلة زوجها، وتعيش مع ولد مريض لوحدها، وضحت بكل شي لكي يشفى". وتضيف: "رغم أن الحياة كانت صعبة على سارة، فقد جعلتها الظروف أقوى وليس أقسى".

رزان جمال من مسلسل الثمن

وترى أن "قصة حبها مع زين، ليست كغيرها وهي معقدة، لأنهما لا يشبهان بعضهما". وتقول إن "زين رجل قاس، ويضع الناس في اختبارات متلاحقة، وهي لم تكن شفافة معه، بل كذبت لتحصل على الوظيفة". وتختم جمّال بتوصيف العلاقة مع المحيطين بها، "فسارة هي مستعدة لأن تضحي بكل شيء من أجل سلامة ابنها، وتتحوّل المرأة الرقيقة والهادئة إلى لبوة شرسة للدفاع عنه. ومع زين ستجد الحب وسط الاختلافات، وصديقتها تيما، هي الداعم المستمر لها، إضافة إلى علاقتها مع ناديا والدة زوجها التي تساعدها وتحتضنها. وتبقى علاقتها مع والد زوجها إبراهيم علاقة متوترة وهو الرجل الذي ظلمها وتحامل عليها، ثم والدة زين لاحقاً التي ستكون علاقتها معها أيضاً إشكالية".