تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حملة مقاطعة عنيفة من الفانز لوكالة FIFTY FIFTY وكل ما يتعلق بها

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2023
فرقة فيفتي فيفتي - صورة من السوشيال ميديا

فرقة فيفتي فيفتي - صورة من السوشيال ميديا

في آخر تطورات المعركة القانونية بين فتيات فيفتي فيفتي FIFTY FIFTY و وكالتهم بعد إصدار ألبوم The Beginning الجديد، شنّ المعجبون حملة مقاطعة قوية ضد الوكالة وكل ما يتعلق بها بسبب سوء معاملتهم ومحاولات تشويه سمعة بنات الفرقة بحسب رسائل الفانز.فيفتي فيفتي

تضمنت الحملة ضد شركة فيفتي فيفتي مقاطعة صفحاتهم على السوشيال ميديا، وأيضا مقاطعة بث أغانيهم ومشاهدة مقاطع الفيديو الرسمية أو مقاطع متعلقة بهم ويتم تحقيق الدخل منها،  وأيضاً التوقف عن شراء ألبوماتهم وأي شيء لصالح الوكالة.

فرقة fifty fifty

نظام غذائي صارم فرضته الوكالة على الفتيات

بحسب التقارير المنتشرة،  هناك أدلة تثبت أن الفتيات تعرضنّ لانتهاك كبير لحقوقهن خلال فترة وجودهم في الشركة، ويذكر منها "وضعهم تحت نظام غذائي مقيد للغاية يتكون فقط من صدور الدجاج والقهوة بالزبدة".

 وتتابع تقارير الفانز ان إحداهن أصيبت بالتهاب المرارة (المرتبط بفقدان الوزن الزائد واتباع نظام غذائي عالي الدهون) بينما عانت أخرى من نوبات ذعر شديدة حيث فقدت الوعي.

fifty fifty

هذا بالإضافة إلى وضعهم تحت كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الشركة والتي يمكن مشاهدتها من مكتب الرئيس التنفيذي. كما يقال أنهن  تعرضن للإيذاء اللفظي لمجرد حصولهم على مواد غذائية غير مسموح بها!

 بحسب التقارير، فإن كشف حسابات الشركة الذي قدمته مشكوك فيه حيث قالوا أنهم استثمروا 8 مليار وون كوري جنوبي في هذه المجموعة ولكن متوسط تكلفة فرقة فتيات الكيبوب هو 2 مليار وون كوري  فقط.

والذي يتصدر الترند الآن هو قصة صفقة مسبقة مشكوك فيها من الموزع Interpark.  ويقال أنه تم توقيع الصفقة المقدمة مع شركة أخرى، وليس شركة Attrakt. كما تعرضت فتيات Fifty Fifty للتشهير عبر الإنترنت بسبب رفع دعوى قضائية ضد الشركة للانضمام إلى Warner Music ولا يوجد دليل على ذلك على الإطلاق.

وأكثر ما استفز الفانز هنا أن الشركة لم تفعل أي شيء لوقف التشهير بالأعضاء، ولا حتى بيان رسمي للدفاع وحماية أعضائها.