تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

خبر وفاة أحمد الخليلي المفاجىء يثير التساؤلات ولا تأكيد من جهة رسمية

ET بالعربي | 30 أغسطس 2022
احمد الخليلي - صورة من انستقرام

احمد الخليلي - صورة من انستقرام

بعد الجدل الذي حصل مساء اليوم حول وفاة أحمد الخليلي في مصر، وفي أول تعليق له حيث أنه لازال على قيد الحياة قال عبر سناب شات "مش أنا يلي منزل هيك شغلة (يقصد بها ورقة النعوة عبر حسابه بانستقرام) وأنا صاغ سليم قدامكم وما قادر أدخل على حسابي على انستقرام ونازل عليه الصورة يلي شفتوها"، مضيفا "أنا كويس الحمدالله الأمور تمام ما تخافوش مافيش أي شيء، بدي أحاول أرجع الصفحة كي أمسح الموضوع".

اول تعليق لأحمد الخليلي بعد أنباء وفاته في مصر

ولفت أحمد أيضا إلى أن حسابي ليس مع اي أحد، وحكالي مدير أعمالي شرف الدين قويدر أن الناس تتهمه بأنه هو من قام بنشر ورقة النعوة على انستقرام"، مشيرا الى أن شرف للا يملك الباسوورد وأنا حساباتي أنا من أمتلكها وبس أوصل على الأردن أنا بحله وهو هرب لأن في ناس حاولت تضربه وتوكلوا على الله والأهم شيء أن أهلي مناح".

وكانت السوشيال ميديا عادت وتداولت فيديو له مع تعليق "هو على قيد الحياة!". وبالفعل كانت هناك تساؤلات من البعض حول تعرض حسابه للتهكير أو أنها "لعبة" خاصة وأنه سبق وأعلن عن تحدي اغلاق الهواتف الساعة 9 ليلاً .

ويبدو أن تضارب الانباء وتصدره الترند هذا قد تسبب بموجة غضب وهجوم من فئة كبيرة من الناس الذين طالبوا الجهات المعنية بالتحقيق في الموضوع.

احمد الخليلي

ونفس رد الفعل عند بعض المؤثرين  الذين طالبوه بتبرير الموقف بحجة منطقية، كون هذه الإشاعة تسببت بإحداث قلق كبير عند أهله وزملائه غير استنفار الجهات الرسمية.

كما صرّح شقيقه بأنه على قيد الحياة ولكن لم يتم معرفة بعد ملابسات اختفائه لساعات.

وسام قطب

وكانت صفحة أحمد نشرت خبر الوفاة على انستقرام وكتبت "الله يرحمك يا حبيبي ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الحبيب احمد الخليلي الذي وافته المنية قبل قليل في مصر انا لله وانا اليه راجعون ادعوله بالرحمة".

احمد خليلي

وبنفس الوقت ، طالب خاله على الفيسبوك بالتوقف عن نشر الشائعات "أعلن انا عصام محمود خال الناشط الاجتماعي واليوتيوبر احمد الخليلي  من الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، بالتوقف عن تداول الشائعات حول وفاة الناشط الاجتماعي واليوتيوبر احمد الخليلي".

ودعا الجميع بالدعاء بايجاد خبر او اي معلومة عن احمد الخليلي وابن عمته احمد القاروط والمنقطعة اخبارهم من اكثر من 3 ساعات وحتي اللحظة حين اننا تبلغنا بخبر الوفاة عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي وصفحته تحديدا !! مما أربك الجميع واعود ابلاغكم باننا تواصلنا مع الخارجية الاردنية والتي تواصلت بدورها مع السفارة الاردنية بالقاهرة والتي لم تدخر جهدا حتي اللحظة وتتواصل معي السفير بنفسه وانها استنفرت كامل طاقتها لايجاد معلومة او خبر يؤكد ما سمعناه".

وطلب في ختام منشوره من الجميع التحلي بالهدوء والصبر والدعاء لهمها بعودتهم سالمين الي اهليهم.

كما تم تداول البعض أن حسابه قد يكون تعرض للتهكير وأنه سبق وأعلن عن تحدي اغلاق الهواتف الساعة 9 ليلًا.