وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

دار شلة سيفورا .. منى قطان وهديل مرعي الديو الديناميكي

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2022
سيفورا - مصدر الصورة et بالعربي

سيفورا - مصدر الصورة et بالعربي

انطلق الموسم الأول من سيفورا SEPHORA SQUAD HOUSE دار شلة سيفورا على الصفحة الرسمية لـ SEPHORA MIDDLE EASTعلى يوتيوب، وعُرض منها 5 حلقات جديدة.

وكشفت SEPHORA SQUAD HOUSE عن 18 مشترك الذين وصلوا لهذه المرحلة من بين ألاف المتقدمين للمنافسة.

منى قطان وهديل مرعي الديو الديناميكي

 

و كواليس اللقاء بين المشتركين، كشفها ET بالعربي حصرياً من داخل SEPHORA SQUAD HOUSE ، في أول يوم تصوير بعدما وصلوا المشتركين للمنتجع بدبي وكانوا كلهم طاقة إيجابية، حيث تعرفوا على بعضهم البعض وعلى فريق سيفورا بشكل أوسع.

سيفورا

وكانت مفاجأة اليوم هديل مرعي، التي تعرف بقوة شخصيتها وخفة ظلها وعفويتها ، وشاركتها كاميرا   ETبالعربي خلف الكواليس قبل ما ترى باقي المشتركين وتعرفهم عن شخصيتها.

سيفورا - هديل مرعي

وعبرت هديل مرعي عن سعادتها وحماسها الذي يفوق الوصف، ولكن الحماس لم يستمر بنفس  الـ level لآخر اليوم والسبب هو التعب من ارتداء الكعب ولهذا السبب قررت هديل التخلي عن الـكعب، وقالت: "أنا حياة الكعب مش لي بلبس شبشب كوشي بس ده لا"

ولم تكن هديل مرعي الوحيدة ضمن المشتركين في SEPHORA SQUAD HOUSE التي شعرت بالتعب والإرهاق، فأيضاً المشتركة شاهيناز كانت تحتاج لاستراحة  ولهذا السبب قررت أن تأخذ POWER NAP.

سيفورا - أندريا طايع

وضمت مسابقات سيفورا، تحدي جديد بين المشتركين وهو عبارة عن معرفة أرقام ألوان shades الـ lipstick المعروفة بـ "سيفورا" والتي تستطيع معرفة كل الإجابات يفوز باختيار الـ villa التي يجلس بها خلال هذه المسابقة.

وبعد خسارة مروة الهاشمي في هذا التحدي، قالت: هو مكتوب بس إنشاء الله بالـ challenges الثانية".

سيفورا

حل لغز سيفورا

في اليوم الثاني كان التحدي عبارة عن treasure hunt فكان على المشتركين أن يبحثوا عن أدلة ليتمكنوا من حل اللغز وتطلب الأمر السرعة، ووضعت كل من المشتركين استراتيجية مثل foxy التي قررت أن تتخلى عنها من رجلها وتركض، ولكن الغير متوقع هو أنها تحرق رجلها بالطقس الحار.

وقرر فريق سيفورا مفاجأة foxy إحدى المشتركات واحضار طلفها لكواليس الحلقات.

سيفورا

التحدي الثالث في سيفورا

أما التحدي الثالث فكان بمشاركة أندريا طايع الوجه الجديد لـsephora collection كـ guest judge.

وقالت أندريا طايع: صراحة كثير متحمسة ولكن at the same time nervousلأن يجب أن احفظ literally صفحتان وit’s my first time hosting event كثير حلو فالله يستر".

سيفورا

فاجأت منى قطان المشتركين في اليوم الثالث بتحدي سيفورا معرفة أنواع العطور   ويجب أن يكونوا المشتركين ثنائيات لهذا التحدي.

وشكلت كلن من منى وهديل ثنائية جديدة وقرروا يخضن التحدي بنفسهم، وهو عبارة عن معرفة أسماء العطور الموجودة بالصندوق ولكن كان هناك بعض الصعوبات ومنها أن الأضواء كانت مخفية كليا وفقط في ضوء انفراريد.