باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

ذكرى وفاة عبود العمري الثانية.. ورسائل حزينة من عائلته وأصدقائه

ET بالعربي | 06 مارس 2023
عبود العمري - صورة من غوغل

عبود العمري - صورة من غوغل

يشكّل اليوم ذكرى حزينة لكل المقربين ومحبي الناشط الاجتماعي واليوتيوبر عبود العمري، فاليوم هو الذكرى الثانية لوفاته عن عمر يناهر 23 عاماً، بعد تعرضه لحادث في كيب تاون بجنوب أفريقيا مع عدد من أصدقائه أثناء رحلتهم السياحية.

الخبر شكل صدمة للمجتمع الاردني ومحبيه في وقتها، نلمس أثرها حتى الآن، خاصة بعد الكلام الذي شاركه اليوم أهل وأصدقاء عبود على مواقع التواصل الاجتماعي.

والد عبود، عمر العمري شارك رسالة مؤثرة على إنستقرام، وأكد من خلالها أن حزنه على ولده لا يمكن أن يموت أو ينتهي، وأن الراحل ما يزال موجود في كل تفاصيل حياتهم، قائلاً: "أكمل اليوم فقيدنا الحبيب عبدالله عامان، فأيقنت أن المواجع تبقى كما هي ولو مر عليها دهر، وأن الحزن على الراحلين لايموت.. مضت الدنيا وكأننا فقدناه بالأمس ..".

وتابع، "أنت لست ذكرى أبداً حبيبي عبدالله، فلا زالت روحك وبصمتك وأثرك الطيب راسخا في قلوبنا، تركت شوقاً لا تطفئه السنين.. مازال صدى ضحكاتك في آذاننا، مازالت أيامك وذكرياتك راسخة بذاكرتنا، وما زلنا نشتاق لك كثيراً... ليت قدرك بالحياة دام لمدة أطول... رحمك الله وربط وجبر قلوبنا على فراقك".

وأضاف، "اللهم ارحم ولدي الحبيب عبدالله، وأجعلهُ في جناتك مُبتسما مُطمئنا، واجمعنا بِه وبمن نحب في الفردوس الأعلى من الجنة، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، دعوة إلى ولدي لعلكم أقرب إلى الله".

شقيق عبود، أحمد العمري شارك ستوري أيضاً، وكتب كلام مؤثر عن تعلقه بكل كلمة قالها عبود له، وأن نصائحه لن تذهب أبداً، وقال: "مرت سنين يا حبيبي، وحبك والشوق بس بزيد، دايما بالبال، وبدعي لك وبحاول قد ما بقدر أي خير تعلمت منك اخليه يكون موجود بكل مكان، وكل درس كنت تحكيلي اياه موجود معي، كل الذكريات معك محفورة بقلبي وهاض أصعب واحلى اشي بكون".

وأضاف، "مشتاق لضحكتك اللي كانت تغير نفسية اي حدا قدامك، دائما بتزورني بالحلم وبتكون مبسوط لأنك بمكان أحسن وأفضل بكثير، الله يرحمك يا أحلى وأطيب وأحن حدا على قلبي.. ادعوا له بالرحمة والمغفرة".

ذكرى وفاة عبود العمري


أصدقاء عبود العمري ومتابعينه الأوفياء

أصدقاء عبود عبروا عن مشاعر الحزن والاشتياق له، ومنهم وسام قطب، شارك صورة لهما مع بعض، وعلق: "سنتين يا عبود، الي سنتين مش شايفك، الك سنتين مسافر، لليوم مش قادر اتقبل فكرة انك بطلت موجود معنا، بحس في اشي جواتي بحاول يدور على حلول انك ترجع، بس مش طالع في ايدي اشي غير اني استسلم لقساوة الحياة و حكمة ربنا".

خالد عبلي، صديق الرحلة الأخيرة، كتب "صاحبي وحبيبي .. إشتقتلك كثير عبّود، إشتقت لكلشي والله صاحبي، روحك الطيبة وضحكتك اللّي ما تفارقك، وحنيتك .. صارو سنتين، صعبين كثير بدونك، بس الأشي المريح أنك بمكان كثير أحسن .. ما بنساك والله 6/3 / 2021".

أيضاً متابعي عبود على وسائل التواصل الاجتماعي كانوا أوفياء معه، وعددهم لم ينقص.. وشاركوا اليوم من خلال تعليقات على صوره القديمة، وكتبوا تعليقات عنوانها الشوق والرحمة لروحه.

ذكرى وفاة عبود العمري

ذكرى وفاة عبود العمري

من هو عبود العمري

عبود العمري ناشط اجتماعي أردني، ولد عام 1998، حقق شهرة  كبيرة على إنستغرام حتى وصل عدد متابعيه إلى أكثر من مليون ونصف متابع، وبدأ عبود في صناعة المحتوى الكوميدي الخاص به على إنستقرام، وقدم مجموعة من المقاطع الكوميدية.. وعمل في مجال التمثيل من خلال مشاركته في أعمال قصيرة. 

حصل عبود على لقب أفضل مُمثل أردني لـ رمضان 2021 بعد مسلسله 4 في 1 الذي عرض على قناة رؤيا، وجاء ذلك نتيجة استفتاء أجراه ET بالعربي. واشتهر أيضا عبود العمري بفقرة عزيزي المتابع وباسم الدون وبقطه سبيسيانو.

توفي عبود العمري عن عمر يناهز 23 عاما، إثر حادث السير تعرض له هو و4 من أصدقائه في جنوب أفريقيا (كيب تاون)، أسفر عن وفاته وإصابة الآخرين.

عبود العمري