بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

رغم الدموع..نهاية سعيدة في الحلقة الأخيرة من عروس بيروت2

ET بالعربي | 04 فبراير 2021
صورة من كواليس الحلقة الأخيرة من عروس بيروت 2 من انستغرام

صورة من كواليس الحلقة الأخيرة من عروس بيروت 2 من انستغرام

رغم سيطرة الدموع على أغلب مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عروس بيروت 2"، إلا أن النهاية كانت سعيدة ومرضية لجمهور العمل بجزئيه الأول والثاني.

في الحلقة الأخيرة خسرت عائلة الضاهر قصرها، بسبب شجع (آدم) الذي يلعب دوره محمد الأحمد، والذي كان همه السيطرة على ثروة عائلته، حيث لا يعترف بمكانة الحب والروابط العائلية في قاموسه.

ولم يمهد صناع العمل في النهاية التي رسمت للمسلسل على أن هناك احتمالات لجزء ثالث.

ومن الرسائل التي حملتها الحلقة الأخيرة هو أنه "بالوحدة وتماسك العائلة يمكن تخطي كل المصاعب، وايضًا كل شخص يمكنه أن يختار الحب أو الكره، السلام أم الحرب، هو من يصنع أي قرار يريده في الحياة وكل شيء بيده وحده".

أحداث الحلقة الأخيرة انسحب نقاشها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتحت هاشتاغ "عروس بيروت"، عبر عدد كبير من متابعي المسلسل عن حزنهم لخسارة عائلة الضاهر لمنزلهم، بينما أثنى الأغلبية على الرسائل الكثيرة التي حملها المسلسل.

كما أشاد المتابعون للعمل بأداء جميع ممثليه، لاسيما أبطاله ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون، وطالبوا بأن يكون هناك جزء ثالث، واعتبروا أن النهاية غير كاملة.

عروس

ومن أكثر المشاهد التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة بكاء (ليلى) التي تجسد دورها تقلا شمعون، حينما كانت تستعيد ذكرياتها في المنزل مع ابنها (فارس) الذي يجسد دوره ظافر العابدين، وأيضًا حزن (ثريا) الذي تجسد دورها كارمن بصيبص.

من جهتها، كارمن بصيبص نشرت بعد انتهاء الحلقة مجموعة صور التقطت في كواليس تصوير العمل علقت عليها " النهاية...اشتغلنا بحب واجانا حب ودعم كتير بالمقابل، مرسي لكل الناس اللي حضرونا وحبونا وضحكوا معنا وبكيوا معنا! شكراً على كل تعليقاتكم وتفاعلكم معنا! انشالله نكون قدرنا نسليكم بهالايام الصعبة ".

تقلا شمعون شاركت صور مركبة لمشاهد الحلقة الأخيرة، والتي تداولها فانز المسلسل، خصوصا تلك التي جمعت عائلة الضاهر في البرية.

تقلاا

وشارك جاد أبو علي المشهد الأخير من الحلقة وسأل جمهوره " ياللي عاوز جزء تالت يرفع إيدو مع تاغ لحد تاني عاوز جزء تالت ".

رانيا سلوان نشرت صورة جمعت كل ممثلي وطاقم العمل علقت عليها "سنتين قضيناهم سوا...عشنا سوا ضحكنا اكلنا وسهرنا سوا...شاركنا بعضنا احزاننا ومشاكلنا وفرحنا...نجحنا سوا لانو كنا مآمنين ببعض وداعمين بعض...يا احلى ناس يا رب يجمعنا عمل تاني وبتمنالكم كل النجاح..وشكرت مخرج المسلسل فكرت قاضي و "ام بي سي"  وكل شخص وراء الكواليس ساهم بنجاح مسلسلنا

جو طراد شارك بوست من مشهد الحلقة الأخيرة وعلق عليه " خسرنا كل شي بس...ما النا غير بعض انشالله تكون حبيتوا وتكونوا عشتوا معنا كل التفاصيل الحلوة والبشعة...بس انا شخصيا
بحبكن ورح تشوفوني قريبا".