جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

زوجة ماثيو ماكونهي تشارك فيديو من رحلة لوفتهانزا المروعة

ET بالعربي | 03 مارس 2023
كاميلا ألفيس ماكونهي - إنستغرام

كاميلا ألفيس ماكونهي - إنستغرام

 تجربة مروّعة عاشتها كاميلا ألفيس ، زوجة ماثيو ماكونهي، أثناء رحلة طيران مضطربة من أوستن أدت إلى إصابة سبعة أشخاص نقلوا إلى المستشفى.

وفي التفاصيل، كشفت كاميلا أنها كانت مسافرة على رحلة لوفتهانزا التي واجهت إضطرابات شديدة مساء الأربعاء الماضي. وتم تحويل الرحلة رقم 469 المتوجهة من أوستن، تكساس، إلى فرانكفورت في ألمانيا، إلى مطار واشنطن دالاس الدولي بعد الإضطرابات الشديدة التي واجهتها الطاثرة وأدت إلى إصابة عدد من الركاب، حيث قالت إدارة الطيران الفيدرالية إن سبعة ركاب نقلوا إلى المستشفى نتيجة لذلك.

وشاركت كاميلا ألفيس ماكونهي، يوم الخميس مقطع فيديو لبعض الطعام وأشياء أخرى متناثرة على الأرض عبر ممر الطائرة، حيث قالت إنها كانت على متن الطائرة التي "سقطت على علو ما يقرب من 4000 قدم". وقالت كاميلا : "كل شيء كان يطير في كل مكان".

كاميلا ألفيس - إنستغرام

كاميلا تركت تعليقاً على الفيديو الذي قامت بتصويره على الطائرة، وشاركته مع متابعيها على إنستقرام وقالت : " خلال الرحلة في الليلة الماضية، قيل لي أن الطائرة سقطت ما يقرب من 4000 قدم، وذهب 7 أشخاص إلى المستشفى، كل شيء كان يطير في كل مكان، لكن لإحترام خصوصية من حولي، هذا كل ما سأعرضه، ولكن الطائرة كانت في فوضى والاضطرابات استمرت. هذه رحلة lufthansa التي تشاهدها اليوم في الأخبار !!!! نعم هذا واحد من الأحداث التي حصلت لها. الحمد لله كان الجميع بخير وبصحة جيدة. يجب أن أقول إن كل شخص في مطار واشنطن كان لطيفًا معنا للغاية حيث كان علينا التحويل وقضاء الليل ! وصلنا أنا وماثيو إلى الحانة بدقيقة واحدة قبل الإغلاق ... لقد نمت جيدًا، سأكون على متن رحلة جديدة اليوم، كما سأواصل الرحلة ... كما كانت كارين لاسي منقذة معي حتى الساعة الواحدة صباحًا !!!


بيان شركة لوفتهانزا بعد حادثة الطائرة

وفقًا لصحيفة واشنطن بوست، كان ماثيو ماكونهي أيضًا من بين 172 راكبًا و 12 من أفراد الطاقم على متن طائرة إيرباص A330، التي هبطت في دالاس حوالي الساعة 9:10 مساءً.
وقالت إدارة الطيران الفيدرالية لشبكة سي إن إن CNN، أنّ الاضطرابات وقعت عندما كانت الطائرة على ارتفاع 37 ألف قدم فوق ولاية تينيسي.

وقالت لوفتهانزا في بيان إن الرحلة واجهت إضطرابات شديدة بعد حوالي 90 دقيقة من إقلاعها وهبطت بشكل غير متوقع كإجراء إحترازي. وقالت إحدى ركاب الطاثرة، سامانثا بينتو، في حديث لصحيفة ذا بوست The Post، إنها رأت طفلاً يطير من سرير للأطفال ووالدته تمسك به في الهواء، بالإضافة إلى عدد كبير من الركاب الذين يصلّون ويبكون ويقومون بالإحتماء بأي شيء، ثم قالت للصحيفة : "اعتقدت بجدية أننا سنموت".

كاميلا عبر ستوري إنستقرام

كاميلا ألفيس ماكونهي عادت في اليوم التالي لتشارك متابعيها مقطع فيديو عبر ستوري حسابها في إنستغرام قالت فيه : "هذا حظي، بعد الليلة الماضية، صعدت للتو إلى الرحلة التي أعيد جدولتها، ليقول لنا الطيار إن لدينا إضطرابًا مدته 45 دقيقة يغادر واشنطن. تمنياتي لي بالتوفيق ".

كاميلا عبر ستوري إنستقرام