إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

شيرين عبدالوهاب مطلوبة أمام النيابة.. ومحاميها يكشف التفاصيل

ET بالعربي | 08 يناير 2024
شيرين عبد الوهاب من ليلة روائع السنباطي - صورة معدلة

شيرين عبد الوهاب من ليلة روائع السنباطي - صورة معدلة

شهدت القضية القائمة بين شيرين عبد الوهاب، ومحمد الشاعر، المدير التنفيذي لـ"ذا بيسمنت ريكوردز" للإنتاج الفني، تطوراً كبيراً خلال الساعات الماضية، بعدما زعم الشاعر أن النيابة استدعت شيرين، لسماع أقوالها في البلاغ المقدم ضدها، إلا أنها تغيبت، بحجة إصابتها بفيروس كورونا.

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف موقفها القانوني في قضيتها مع روتانا

 

استدعاء شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها في التعدي بالسب والقذف؟

وقال المستشار صبحي جمال، محامي محمد الشاعر، في بيان صحفي، إنّ: "النيابة العامة قد استمعت لأقوال موكلي، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذى انتهى الى صحة الواقعة الخاصة بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق خلال مؤتمر صحفي".

وأضاف أن "النيابة العامة وجهت استدعاءً لـ شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بذلك التقرير الفني وأقوال المجني عليه وتحريات المباحث الجنائية، إلا أنها امتنعت عن الحضور متعللة إصابتها بفيروس كورونا"، مشيراً إلى أن "شيرين عبد الوهاب تواجه عقوبة الحبس والغرامة فضلاً عن التعويض".

شيرين عبد الوهاب

محامي شيرين يرد

من جانبه، نفى ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، المزاعم التي انتشرت حول إصابتها بفيروس كورونا، مؤكداً أنها بصحة جيدة، وما نشر عارٍ تماماً عن الصحة.

وقال قنطوش، في بيان صحفي، إن: "شيرين كانت قد حررت العديد من المحاضر في نيابة الدقي ضد محمد أسامة الشاعر تتهمه فيها بالاستيلاء على مواقعها الرسمية والتربح منها، ومطلوب في هذه المحاضر التي تحمل أرقام 5998 و 6371 لسنة 2023 إداري الدقي، حضوره للإدلاء بأقواله في هذه الاتهامات".

وأشار إلى أن "البلاغ الذي قدمه الشاعر ضدها، ما هو إلا محاولة للضغط عليها للتنازل عن تلك القضايا، وخاصة أن هناك مستندات تفيد بتربحه من الاستيلاء على صفحاتها الرسمية".

وكانت شيرين، قد تقدمت في وقت سابق ببلاغ للنائب العام ضد محمد أسامة محمود حسنين الشاعر وشهرته محمد الشاعر، بعد أن قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب، وذلك بدون علمها أو موافقتها، بالإضافة الي نشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به المستشار القانوني ياسر قنطوش، أن المشكو في حقه استولى على جميع مواقعها الالكترونية ومنها من استغلال تلك المواقع، ونشر الأغاني الخاصة بها في إيهام المشاهدين أنها هي التي تنشر على تلك المواقع، وذلك دون الحصول منها على تصريح، مما سبب لها أضراراً جسيمة، وقضي في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر أغاني تخص تعاقد شيرين مع شركة ما.

وأضاف البلاغ ان المشكو في حقه قام التعاقد مع شركة أنغامي وقام بنشر أغنية "بحلفلك" بدون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع "spotify" بدون الحصول على إذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها بدون موافقتها ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة الى استيلائه على صفحاتها على فيس بوك وتويتر وانستجرام وتيك توك الخاصة بها، وأعقب ذلك نشر أغنية "عم القماص" دون موافقتها.