وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

عاصي الزند في ورطة.. وهل يكون صالح خائن؟

ET بالعربي | 17 أبريل 2023
تيم حسن بشخصية عاصي الزند  - الصورة من تويتر

تيم حسن بشخصية عاصي الزند - الصورة من تويتر

عاصي الزند في ورطة كبيرة، هذا ما وصلت إليه الأحداث في الحلقة 27 من مسلسل الزند، بعد اختطاف أولاد أخته من أمام عينيه في دير الراهبات.

وأصبح عاصي مجبوراً على تنفيذ مخططات السيد روث ونورس باشا في عملية الإغتيال المطلوبة منه بعد اختطاف أولاد أخته كورقة ضغط عليه.

عاصي الزند

عاصي فقد الثقة في كل من حوله بعد عملية الإختطاف لأنه تأكد من وجود شخص بين رجاله يقوم بتوصيل كل تحركاتهم إلى نورس باشا، بالإضافة إلى اعتراف نجاة له عن زيارات ليث المتكررة لها وطلب زيارة الأولاد منها.

عاصي الزند ونجاة

 كما أن نورس باشا بدأ باستعادة قوته في المنطقة والسيطرة على الفلاحين بعد ضعف عاصي وانشغاله بحل المشاكل التي طوقته، وفي المشهد الأخير من الحلقة 27 نجد توفيق خادم الباشا بين أيدي عاصي ورجاله.

توفيق أعترف أن الأولاد تم إرسالهم إلى الشام وهم بخير، لكن الصدمة الكبيرة كانت عند سؤال عاصي له عن الرجل الذي يعطيهم كل المعلومات والأخبار، فكان جواب توفيق أن صالح هو من يخبرهم بكل شيء وانتهى المشهد بهذا الجواب.

عاصي الزند


قصة مسلسل الزند ذئب العاصي

يشار إلى أن أحداث العمل تدور  في عام 1895 وحتى 1900 في منطقة تمتد بين سوريا ولبنان على مقربة من نهر العاصي، وتتمحور حول بطل القصة عاصي الزند الذي أجبرته الظروف على التمرد والعصيان بعد مقتل والده أمام عينيه بدم بارد، وسلب أرضه.

المسلسل من إخراج سامر البرقاوي، كتابة عمر أبو سعدة ومن بطولة، تيم الحسن، دانة مارديني، أنس طيارة، فايز قزق، ريهام القصار، باسل حيدر، وآخرين.

عاصي الزند بوستر المسلسل