خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ET بالعربي | 17 أبريل 2024
ماغي بو غصضن و عمار شلق - صورة معدلة

ماغي بو غصضن و عمار شلق - صورة معدلة

بعد نجاح مسلسل ع أمل اجتمع أكثر شخصين كانوا في مواجهة بعضهم البعض خلال عرض العمل وهما (سيف) عمار شلق و ماغي بو غصن (سهاد) أو (يسار)  في بودكاست ع أمل على يوتيوب (إيغل فيلم) ومن تقديم ماغي.

مسلسل ع أمل : كارول عبود تخرج من شخصية سارية وريان حركة تصدم الجمهور

كارول عبود تخرج من شخصية سارية ورايان الحركة تصدم الجمهور

الحلقة 1 كان ضيفها عمار الذي لعب دور  سيف وقالت عنه ماغي: "قليل جدا أن نرى ممثل يتمكن من لبس شخصية بهذه الطريقة التي قمت بها، ويصبح عمار سيف وانت صديقي منذ 30 سنة ولديك رهبة كبيرة"، فردّ عليها عمار  :" الحلو بهالمسلسل أن الجميع سعيد لنجاح غيره، ومثل ما أنا مبسوط فيكي ولأي شخصية موجودة بهالمسلسل وشكرا لـ (إيغل فيلمز) لرعايتها لهذا العمل.


عمار شلق يتحدث عن اللهجة التي اعتمدها في (ع أمل)

وتحدث عمار خلال الحلقة عن اللهجة التي كان يعتمدها (سيف) بالعمل، مؤكدا أن اللهجة هي (مخترعة) كي لا تكون مصبوغة على فئة معينة في لبنان، فهي جمعت حسب قوله بين اللهجة البعلبكية والشمالية وعدد من المناطق، وكانت نتيجتها خلطة لكل هذه اللهجات".

بودكاست ع أمل
وتابع: "توقعت أن تشهد اللهجة هجومًا من البعض غير أن الجميع صدقها واعتبرها لهجة موجودة فعلا في إحدى مناطق لبنان".

شخصية (سيف) موجودة بقوة في الحياة الواقعية

وردًا على سؤال إن كانت شخصية سيف غير موجودة فعلا بالحياة الواقعية قال عمار: "موجودة بقوة وهناك ناس تواصلوا معي على السوشيال ميديا التي أعتبر نفسي مقصرا حيالها وقالت لي إحدى السيدات وهذا التعليق لفت إنتباهي: " أنا خيي سيف..أنا بيي سيف..أنا عمي سيف ما بعرف إذا بكرهك أو بحبك بس بدي قلك شكرا".

وتابع: الحلو كمان بهالمسلسل لم يكن موجه لفئة معينة،  وهناك من يختبئ وراء تعاليم الله، وتعاليم الله في كل الأديان تقول بأنه يجب الحفاظ على هذه التعاليم وإن كان لديك جهل ستتعامل معها بالطريقة التي تغضبه والتي لا ترضيه".

ماغي بوغصن: اذا بدنا نحكي عن المسلسل ورسائله بدنا أسبوع

وقالت ماغي خلال الحلقة أن رسائل مسلسل ع أمل كانت كثيرة، وإن أتينا لنعددها نحتاج لأسبوع كامل، متحدثة عن جو المحبة الذي ساد بين الفريق كلّه، والذي انعكس فيما بعد على الشاشة وجعل المسلسل ينجح ويدخل إلى قلوب الجميع.

ماغي بو غصن

وأشار عمار إلى أنه "أهم شيء أن تصدق ما تقوم به ودعوة لبعض الممثلين هنا هو أن التفكير بالمشهد يكون قبل القيام به وأمام الكاميرا يحضر الإحساس فقط".

عمار شلق: مشهد قتل (رهف) لا أنساه في ع أمل

وعن المشهد الذي لا ينساه عمار من مسلسل ع أمل قال: "مشهد قتل (رهف) سيرينا الشامي قديش كانت قوية وفرضاً لو قصة حقيقية سيرينا هلقد حست ووصلت الإحساس، فهناك ردة فعل لسيرينا لا أنساه".

وقالت ماغي عن سيرينا: قلت لسيرينا أن الحلقة 25 من العمل بدها تكسر الدني، مغرومة فيكي وبتفاصيلك فحسيت قديش الناس رح تحبها وتنقهر عليها".

سيرينا الشامي
سيرينا الشامي

 

و  أشاد عمار بقوة رامي حنا مخرج المسلسل الذي حرص على أن يظهر كل تفاعل حقيقي على الشاشة من ضرب الكف وغيره من دون أن يتم أذية أي شخص أو يكون هناك أي تعنيف".

وعن التعليق الذي أزعجه عن دوره بالعمل قال: "سعيد كم صدقت الناس ما قمت به، بالرغم من انني أعتبر من يمد يده على امرأة هو رجل حقير وليس رجلا وهناك مليون حل غير مد اليد على امرأة"، مضيفا: "تلقيت كمية دعاوى لا تصدق وكم هناك أشخاص كرهت (سيف) وهذا إن دلّ على شيء يدل كم هناك أشخاص يكبتون ما يعانون منه من مشاكل وهم يتكلمون مستعينين بأكاونتات مجهولة الاسم والمصدر".

ثم علّقت ماغي في نهاية الحلقة أن (يسار) اعتذرت عن الإستمرار في تقديم عملها الإعلامي عندما شعرت بانها ليست مخولة لذلك لأن الهواء مسؤولية"، مطالبة كل من لديه منبرا يطلّ من خلاله أن يجعله مفيدا ويترك أثرا على المجتمع.

عمار شلق

يسار صارت ضرر وانا بعتذر ولست مخولة أن أحل حقوق الناس وصرت أؤذي أكثر واعتذرت على الهواء والهواء مسؤولية والهواء ليس لأكل الهوى

وفي نهاية الحلقة عادت ماغي وأشادت بدور عمار بالمسلسل ليقول لها "هيدا الشيء من بعض ما لديكم وميرسي وبرافو قلنا كلنا"، مودعاً المشاهدين على أمل الاطلالة لاحقًا بمسلسل جديد وقصة جديدة".