قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

كاتي بيري وأورلاندو بلوم يحذران من مستقبل الديمقراطية

ET بالعربي | 18 يونيو 2021
كاتي بيري وأورلاندو بلوم -صورة من انستغرام

كاتي بيري وأورلاندو بلوم -صورة من انستغرام

تعاون الثنائي  كاتي بيري وأورلاندو بلوم لأول مرة معًا في فيلم "Transmissions from the Future" القصير ، حيث دافعوا عن تمرير مشروع قانون جديد لحقوق التصويت.

وقبل اجتماع مجلس الشيوخ الحاسم في 17 يونيو لتحديد المسار إلى الأمام لقانون من أجل الشعب ، اجتمع الحبيبان مع منظمة غير حزبية مؤيدة للديمقراطية ، لإرسال تحذير رهيب من عام 2055 حول المستقبل المظلم الذي ينتظرنا إذا فشل مشروع القانون.

العمل من إخراج جاك كاسدان ، المرشح لجائزة إيمي ،و عرض الفيلم القصير لأول مرة يوم الخميس لمدة دقيقة واحدة ، قبل أسبوع من طرح مشروع القانون للتصويت في مجلس الشيوخ.

و يرتدي الزوجان الملابس الزيتية الشبيهة بالخرقة ويعتمدان ماكياج الشيخوخة والشعر المستعار الرمادي.

 تقول بيري وهي تعود بالوراء  إلى عام 2021 بما معناه: "يجب أن نخبرهم". "أنت أملنا الوحيد" ، قال بلوم للأميركيين الذين يشاهدون الأخبار المسائية "أمريكا التي تعرفها غير موجودة في مستقبلنا، الديموقراطية ماتت، ليس لدينا صوت، النظام يراقب كل تحركاتنا."

وتضيف بيري: "بدأ الأمر عندما انتشر قمع الناخبين في جميع أنحاء أمريكا، ماتت قوانين حقوق التصويت في مجلس الشيوخ. وأغلقت أماكن الاقتراع، فقدنا حقنا في التصويت".

بلوم يقول "لديك القدرة على تغييره احفظوا الديمقراطية كما تستطيعون"، وتحث بيري المشاهدين على الاتصال بأعضاء مجلس الشيوخ على الفور .

قانون For the People هو محاولة لوقف ما يقرب من 400 مشروع قانون تم تقديمها في 48 ولاية منذ مارس بهدف التراجع عن حقوق التصويت والوصول إلى صناديق الاقتراع في أعقاب مزاعم الرئيس السابق دونالب ترامب التي لا أساس لها من تزوير الانتخابات فيما قاله الخبراء من الحزبين يُطلق عليها أكثر الانتخابات أمانًا في التاريخ الأمريكي.

قال بلوم: "قانون من أجل الشعب هو أهم تشريع في حياتنا ، ويؤيده 70٪ من الشعب الأمريكي. يجب أن يتم تمريره وإلا فإننا نجازف بكل الحريات التي وعدت بها الديمقراطية الأمريكية".

بيري قالت في تغريدة لها على "تويتر" بما معناه: "رسالة عاجلة من عام 2055 التصويت حق، وحالياً حرية التصويت تتعرض للهجوم. يؤمن قانون ForThePeopleAct تمثيل جميع الأصوات. إذا كنت تعتقد أن التصويت يجب أن يكون سهلاً ويمكن الوصول إليه ومريحًا للجميع ، فعليك التصرف الآن".