وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كارول سماحة في مرمى التنمر !!

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2019
كارول سماحة - صورة من إنستغرام @carolesamaha

كارول سماحة - صورة من إنستغرام @carolesamaha

لم تكن تعلم كارول سماحة أن الصورة العفوية التي نشرتها برفقة مدير أعمالها ماريو أسطا من باريس ستعرضها لحملة تنمر عنيفة، والسبب أنها غير معدلة بالفوتوشوب!!

فمعظم التعليقات ركزت على التجاعيد التي ظهرت على وجه كارول بسبب عدم وضعها للمكياج أو إستخدامها للفلتر، ولم يلفت نظر المهاجمين السعادة التي كانت تعيشها كارول لتمثيل الفن اللبناني والعربي بمنتدى الـInternational Investor وغنائها على مسرح واحد من أهم المراكز التراثية والثقافية في العالم الـMaison de l'UNESCO.

حملة التنمر هذه لم تمر مرور الكرام فشغلت مواقع التواصل الإجتماعي لساعات،  والأبرز كان مواقف الدعم التي تلقتها كارول من زملائها النجوم الذي كان أولهم رامي عياش فغرد بهذه الكلمات: "كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصتنعة. كل تجعيدة فيها الف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب. كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة. كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة الف معنى للطبيعة. منحبك".

فردت عليه كارول وقالت:"شكرا على شفافيتك ومحبتك يا رامي ! انت صوت وفنان حقيقي !!! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر ! وانا بحبك كتير".

وجرعة الدعم إستمرت على عدد من المواقع والصفحات على إنستغرام ومنها تعليق لصفحة عديلة التي كتبت: "كارول أنت جميلة قالبًا وقلبًا" ليحقق هذا البوست أكثر من 1500 تعليق منهم لعدد من المشاهير مثل جاد شويري، سنتيا صموئيل وأحلام التي كتبت: "هذه السيدة جميلة من الخارج صحيح لكن الأجمل كم هي جميلة ورائعة من الداخل".

تعليق جاد شويري

تعليق سينتيا صاموئيل

تعليق أحلام

وبالتزامن مع هذا الموضوع كان كريم فهمي يتعامل مع حالة تنمر أخرى طالت بناته "كاميليا" و"ناعومي" بعدما نشر صور لهم من زفاف عمهم أحمد ولكن من دون إبراز وجههم، فبدأت التعليقات السلبية على الطفلتين , و منها انه غطى وجههم لانهم غير جميلات.

ليأتي الرد الأعنف من أحمد فهمي الذي إستخدم كلامًا قاسيًا في تعليقه، أما كريم فنشر صورة ثانية له مع بناته وكتب: "السوشال ميديا بقت مستنقع وإكتشفت ان فيه ناس كثير اوي محتاجة تربية للأسف".

تعليق أحمد فهمي

ولم يكتفِ بذلك فنشر  كريم صورة ثالثة ولكن مع زوجته و  غطى وجههم برسم القلب مثلما فعل بالصورة التي ظهرت بها بناته، وكتب:"حد ليه شوق في حاجة؟ مساء الفل على المحترمين ولاد الناس المتربية" وحقق هذا البوست أكثر من 230 الف likes.