هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

كانييه ويست يرسل الورود لكيم كارداشيان وهي تحذره!

ET بالعربي | 15 فبراير 2022
كاني ويست وكيم وبيت ديفيدسون

كاني ويست وكيم وبيت ديفيدسون

لا تزال الحالة الدرامية لكانييه ويست وأسلوبه المضطرب مستمر وهو بات يؤثر على المحيطين به. بعد انفصاله عن جوليا فوكس وتهديده لبيت دافيدسون، واجهت كيم كارداشيان كانييه وطلبت منه التوقف عن مهاجمة بيت.

وفي التفاصيل، شارك كانييه ويست سكرين شوت لرسائل أرسلتها له كيم كارداشيان تطلب منه فيها التوقف عن مهاجمة بيت يفيدسون وتعريضه للخطر.

وجاء في الرسائل التي شاركها كانييه على السوشيال ميديا وأرسلتها كيم له بما معناه "انت تخلق بيئة خطرة ومخيفة، وأحدهم سيقوم بإيذاء بيت وهذا كله سيكون خطأك"، وتابعت لاحقاً "هناك أشخاص يشكلون خطراً في الخارج وهذا الأمر مخيف وليس عليه أن يكون كذلك".

ورد Ye على زوجته السابقة وقال في رسالته بما معناه "سأفعل دائماً كل شيء لحمايتك وحماية عائلتي للأبد. استمعت إليك وأخبرت الجميع التأكد بعدم التعرض لـSkete"، وفق ما يطلق كانييه على بيت.

كيم كارداشيان

وفي منشور لاحق، سألت كيم زوجها السابق عن عدم الاحتفاظ بمحادثاتهما سرية، فرد  عليها "لأنني تلقيت رسالة من شخصيتي المفضلة في العالم. أنا معجبك الأول.. لماذا لا أخبر الجميع؟".

بالتزامن مع خبر انفصاله عن جوليا فوكس، والرسائل المتبادلة بينه وبين كيم، أرسل Ye شاحنة سوداء اللون مليئة بالورود لكيم، بمناسبة يوم الحب.

كانييه ويست
رسائل بين كيم كارداشيان وكانيي ويست حذفها لاحقاً من على صفحته على انستغرام @ye

ويحاول كانييه حسب ما يبدو الفوز مجدداً بقلب زوجته السابقة. وشارك كانييه الخبر الذي نشرته "الصفحة السادسة" حول شاحنة الزهور التي أرسلها لكيم، وتوجه برسالة لهم وكتب بما معناه "أعزائي الصفحة السادسة أنا أحب عائلتي وأحب أن أكون في المنزل مع أولادي، أنا لست شخصاً سيئاً لأنني لست ديمقراطياً مثل 90 % من المشاهير ذوي البشرة الداكنة، أحب زوجتي وأحب أولادي وأحب الله. أنا فنان وأحتاج لأن أرسم مستقبل أولادي. أحترم مهنيتكم ولكنني سأستعيد عائلتي، وهذا ليس خطاب بل صلاة".

كانييه ويست

وفي الوقت الذي بدأ يرتفع فيه منسوب الغضب لدى كانييه، تم التقاط صور لكيم وبيت يقبلان بعضهما البعض للمرة الأولى في العلن  وذلك خلال خروجهما لتناول العشاء معاً.

كيم كارداشيان

من جهة ثانية وبعد خبر الانفصال، شوهدت جوليا فوكس في شوارع مانهاتن ترتدي جاكيت زرقاء من Gap التي يبلغ سعرها نحو 200 $ وهي من مجموعة Yeezy Gap.

ولم تبدو جوليا منزعجة أو متضايقة في الصور التي تم نشرها في "دايلي ميل"، بل بدت مشرقة ومرتاحة.