باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

كايلي جينر تتبرع بمليون دولار لمكافحة كورونا

ET بالعربي | 26 مارس 2020
كايلي جينر - انستغرام @kyliejenner

كايلي جينر - انستغرام @kyliejenner

وسط إنتشار وباء كورونا بشكل كبير في 175 دولة وإرتفاع عدد المصابين إلى أكثر من 472 ألف حول العالم، شهدت الأسواق الطبية نقصاً بالأدوات اللازمة ولاسيما في هذه الفترة، منها أجهزة التنفس والأقنعة الطبية وغيرها.
في ظل ارتفاع الطلب على هذه الأدوات، تبرعت كايلي جينر بمبلغ مليون دولار للمساعدة على الحصول على المستلزمات الطبية اللازمة.
الإعلان جاء من خلال الدكتورة ثايس عاليابادي التي نشرت بوست على صفحتها على انستغرام، وقالت بأنها "تسلمت المبلغ من ستورمي ابنة كايلي" وترافيس سكوت.

وعلقت عاليابادي على الصورة التي جمعتها بكايلي وستورمي، وكتبت بما معناه: "أنا عاجزة عن الكلام وعيناي مليئة بدموع الفرح وقلبي ممتن جداً، لقد تمنيت من الكون أن أجمع لعمال الرعاية الصحية أقنعة واقية واليوم تحقق حلمي".

وتابعت: "واحدة من مرضاي، ملاك جميل تبرعت للتو بمليون دولار لمساعدتنا في شراء مئات آلاف الأقنعة والدروع الواقية وغيرها من أدوات الحماية والتي سنقدمها مباشرة إلى من يحتاجونها، حيث تختفي الأقنعة من المستشفيات قبل أن تصل إلى الأبطال الذين يقفون في الصفوف الأمامية" أي الطاقم الطبي الذي يحارب كوفيد 19.

كايلي جينر
كايلي جينر - انستغرام @kyliejenner

وشكرت عاليابادي كايلي على تبرعها السخي، ووصفتها بالبطلة، ولفتت إلى أن هذه التبرعات ستساعد في إنقاذ الكثير من الأرواح. وختمت بالقول: "عالمنا مكان أفضل بوجودك. أحبك".
بدورها، ردت كايلي على بوست الطبيبة وكتبت بما معناه: "أحبك وشكراً لكل الحب والعناية التي تقدمينها، أنت ملاك على الأرض".

وكانت كايلي قد التزمت بالإجراءات للحد من إنتشار كورونا من الحجر المنزلي إلى إعتماد المسافة الإجتماعية، وقد أعلنت عن إقفال شركتها Kylie Cosmetics مؤقتاً بسبب انتشار كوفيد 19.