ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

كريم فهمي يردّ على انتقادات مسلسل "أزمة منتصف العمر"

ET بالعربي | 13 فبراير 2023
كريم فهمي من كواليس مسلسل "أزمة منتصف العمر"

كريم فهمي من كواليس مسلسل "أزمة منتصف العمر"

بعد ردّ كريم فهمي منذ أيام عبر ET بالعربي على الجدل حول مسلسل "أزمة منتصف العمر"، حيث علّق على هذا الموضوع: "انت بتتناول موضوع شائك، بس ما فيش حاجة خادشة"، وحسم وقتها موضوع وجود جزء ثان من العمل، يعود للرد مجددا على الاتهامات الموجهة للعمل، مؤكدا وجود "لجان إلكترونية" تشن حملة ممنهجة ضد هذا العمل.

وفي حسابه عبر فيسبوك كتب كريم فهمي: "الحقيقة أنا سكت كتير ، لجان كتير بتصدر أن المسلسل زنا محارم، للأسف ناس كتير منساقة من غير ما تتفرج او تكمل فرجة".

كريم فهمي يرد على الجدل الذي رافق مسلسل أزمة منتصف العمر

 

وتابع كريم في لقائه معنا: "المسلسل بيناقش قضية شائكه جدا موجودة في كل المجتمعات، بل فيه اكتر بكتير كمان، وأظن ناقشناها أنا و صناع العمل بشكل محترم، بدون مشهد خادش واحد، والدليل أنه ناجح في كل البلاد العربية و مصر وبجدارة الحمدلله".

منةكواليس تصوير مسلسل "أزمة منتصف العمر"

كريم فهمي: مسلسل أزمة منتصف العمر لا يناقش زنا المحارم

وأكدّ كريم من خلال منشور له على فيسبوك أن " المسلسل لا يناقش زنا المحارم و ملوش علاقه بزنا المحارم (حد هيقولي امال المشهد اللي في نهاية الرابعه ده ايه ؟) "، مضيفا "هقولوا كمل و ماتمشيش ورا اللجان و  ادي فرصة لعقلك يفكر ، المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة ، البطل و البطلة غلطوا غلطة كبيرة و من ساعتها ماشافوش يوم حلو  ، اتبسطوا و اتفرجوا على منتج مصري معمول فيه مجهود كبير  ، الدراما فيها خير و شر زي الحياة".


قصة مسلسل "أزمة منتصف العمر"

تسلط أحداث العمل الضوء على حياة فيروز، التي تعاني إحباطاً وتخبطاً في المشاعر ومللاً من الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السن بسنوات عدة، الأمر الذي يجعلها تتودد إلى شاب قريب من العائلة، وقريب منها أيضاً في السن والمواصفات، وتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حب ممنوعة.

يذكر أن مسلسل "أزمة منتصف العمر" من تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل ومن إخراج الأخير. ويضم كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي.