سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

كيت والأمير وليام في ايرلندا للمرة الأولى 

ET بالعربي | 04 مارس 2020
كايت والأمير وليام في ايرلندا

كايت والأمير وليام في ايرلندا

سافر دوق ودوقة كامبريدج إلى جمهورية أيرلندا بأول زيارة رسمية لهم لهذا البلاد وتستمر لمدة ثلاثة أيام. ومن المفترض أن يلتقي الأمير وليام وكيت بمجموعة من السياسيين وأهم العاملين الخيريين بهدف تعزيز العلاقة البريطانية مع الأمة. وقال ريتشارد بالمر، مراسل رويال ديلي إكسبريس الملكي، إن كيت وويليام قررا السفر بالطائرة التجارية على الرغم من "الإجراءات الأمنية المشددة" حول هذه الزيارة الملكية.

Embed from Getty Images

ورغم  الإجراءات الأمنية المشددة حول هذه الزيارة الملكية، وليام وكيت سافروا إلى مطار دبلن في رحلة تجارية من شركة Aer Lingus. 

Embed from Getty Images

هبطت الرحلة في دبلن وتوجه الأمير وليام وكيت مباشرةً إلى وسط المدينة للقيام بأول مشاركة رسمية، فالتقوا مع رئيس البلاد، مايكل دي هيغنز، واعتمدت كيت فستانًا أخضر يميزه النقشة من تصميم اليساندرا ريتش ومعطفًا من اللون الزيتي من تصميم كاثرين ووكر. أما الأمير ويليام فنسق اطلالته الكلاسيكية بربطة عنق من اللون الأخضر.

Embed from Getty Images

واحتفل Kensington Palace بوصول الثنائي الملكي  إلى دبلن من خلال تغريدة على موقع تويتر مكتوبة باللغة الأيرلندية تقول: "Hello Ireland! Dia Daoibh، daoine na hÉireann!" مما تعني "Hello people of Ireland" أي مرحباً بشعب ايرلندا. وتفاعل المتابعين بشكل كبير مع هذا البوست ورحبوا بالثنائي وعبروا عن فرحتهم من هذه الزيارة.

وعند المساء أطلت كيت في فستان metallic من اللون الأخضر من تصميم The Vampire’s Wife. وتقابلوا مع السفير البريطاني روبن باريت وعدة شخصيات مهمة ومثقفة ابرزهم وليام كننغهام وروبرت شينان.  

Embed from Getty Images

ستتضمن هذه الرحلة زيارة إلى مراكز الصحة النفسية، زيارة إلى Extern الخيرية في مقاطعة ميث، زيارة إلى مزرعة البحوث، زيارة إلى  هوث كليف وغيرها. 

يذكر أن هذه الرحلة هي أول جولة رسمية  يقوم بها أفراد من العائلة المالكة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.