فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

لحظات مؤثرة اختلطت بالدموع وأخرى محرجة في SAG Awards

ET بالعربي | 27 فبراير 2023
ميشيل يوه متأثرة تتسلم جائزة أفضل ممثلة في SAGA

ميشيل يوه متأثرة تتسلم جائزة أفضل ممثلة في SAGA

لحظات لا تُنسى شهدها حفل توزيع جوائز SAG Awards مساء أمس الأحد في لوس أنجلوس، منها لحظات مميزة ومؤثرة ومنها ما هو محرج.

في الحفل الذي تم فيه تكريم سالي فيلد بجائزة إنجاز الحياة، كان قد أعلن عن الجائزة أندرو غارفيلد الذي شارك سالي منذ نحو 11 عاماً بدور بيتر باركر ولعبة دور العمة مي في فيلم The Amazing Spider- Man.

Embed from Getty Images

وتحدثت سالي عن رحلتها مع هوليوود مع تسلمها الجائزة، وقالت للجمهور بما معناه: "لقد وجدت المسرح لأول مرة عندما كنت في سن الـ12 عاماً، في الصف السابع وبعد ذلك لم أغادر قسم الدراما أبداً"، في إشارة إلى الفترة التي كانت المدارس تدرس صفوف دراما. ووصفت سالي شعورها على المسرح بأنه المكان الوحيد الذي تكون فيه هي بالفعل أي على حقيقتها".  

جسيكا شاستين تتعرض لموقف محرج

من المواقف المحرجة التي رافقت الحفل، كان الموقف الذي تعرضت له جيسيكا شاستين، وهي لحظة وقوعها على السلالم خلال صعودها لاستلام الجائزة، لكن هناك من ساعدها.

ففي اللحظة التي كانت تصعد فيها جيسيكا درج المسرح، وقعت ثم وقفت مباشرةً فشاب كان يمسك بيدها ساعدها على النهوض مباشرةً.

واعترفت جيسيكا أنها شعرت ببعض الاحراج، وقالت لـ"بيبول" بعد فوزها بالجائزة "شعرت بالحرج قليلاً"، وأضافت: "لقد تعثرت على الدرج لكن كان لدي رجلين وسيمين جداً ساعداني على الصعود، أحدهما بول ميسكال، لذلك الأمر لم يكن سيئاً جداً".

ميشيل يوه تتمالك دموعها في SAGA

متأثرة تسلمت ميشيل يوه جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Everything Everywhere All at Once، وكادت أن تبكي لشدة الفرح وقالت بما معناه: "أعتقد أنني لو تكلمت قلبي سينفجر". وعبّرت عن فخرها بالجائزة، مضيفةً بما معناه: "أن أحصل على جائزة منكم أي SAGA، من يدرك الوصول إلى هنا، كل واحد منكم يعلم الرحلة.. الصعود والهبوط ولكن الأهم من ذلك أننا لا نستسلم".

"أشكركم على حبكم، دعمكم لأنني أعلم كنت أنافس عمالقة"، ثم أكملت التعبير عن سعادتها بعبارات مثل شكراً شكراً".

وأهدت ميشيل يوه الجائزة للمرأة الآسيوية، وقالت: " هذه ليس لي وحدي، هذه لكل فتاة صغيرة تشبهني. شكراً لأنكم أعطيتموني مقعداً على الطاولة لأن العديد منا يحتاج ذلك. نحتاج لأن نُرى، نُسمع واليوم أظهرتم أن هذا ليس مستحيلاً، انان ممتنة. وأمي ستكون ممتنة لكم كثيراً".

بالدموع كي وي كوان يتسلم جائزته

كي وي كوان هو الآسيوي الأول الذي يحوز جائزة أفضل ممثل بدور مساند في حفل الـSAG Awards، بالدموع استلم Ke Huy Quan الجائزة وقال بما معناه: "هذه فعلاً لحظة عاطفية لي. قيل لي مؤخراً بأنه في حال فزت الليلة سأكون أول آسيوي يفوز ضمن هذه الفئة. عندما سمعت ذلك أدركت مباشرةً بأن هذه اللحظة لا ترتبط بي فقط، بل انها ترتبط بكل شخص نادى من أجل التغيير".

"الآن ها نحن هنا الليلة نحتفل بجيمس هونغ، ميشيل يوه، ستيفاني هسو، هونغ تشاو وهاري شوم جونيور"، تابع في كلمته وأضاف: "يبدو المشهد مختلفاً الآن عن السابق"، ثم شكر الجميع في الغرفة ولكل من ساهم في التغييرات.

واختتم كلمته متوجهاً لمن يشاهده في المنزل، قائلاً: "إلى كل من يشاهد في المنزل، ويكافح وينتظر من يراه، أرجوك استمر لأن الأضواء ستجدك يوماً ما".