الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب يطمئن جمهورها

تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل رفضت شيرين عبد الوهاب الصلح مع حسام حبيب؟

صورة كاترينا كايف بعد إستراحة من وسائل التواصل الإجتماعي

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنته ويغنيا معًا أغنيته "كل وعد"

أين يقضي المشاهير عطلتهم في صيف 2024

إليسا في بيت السعد: أرفض أن أكون زوجة ثانية ورسالة للمشككين بصوتها

نجوم بوليوود يحضرون عقد قران أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

"بداية أسطورتين" صور لـ ميسي وهو يحمل لامين يامال بين يديه

لماذا تجاهلت مايلي سايرس ذكر والدها في الغراميز ؟

ET بالعربي | 06 فبراير 2024
مايلي سايروس - انستغرام

مايلي سايروس - انستغرام

لا شك أن مايلي سايرس كانت قد قضت وقتًا ممتعًا في حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024 والتي حصلت فيه على ثمانية ترشيحات على مدار مسيرتها المهنية، وفازت أخيرًا باثنين – أفضل أداء صوتي بوب وسنغل العام – عن أغنيتها “Flowers” التي حققت نجاحًا كبيرًا. 

النساء تهيمن على حفل الGrammys 2024

 

وباعتبارها ليلة تاريخية لمايلي، أكملت الفرحة برفقة ماكس موراندو وطلعة عائلية مع الأم تيش سايروس وشقيقتها براندي سايروس.

مايلي سايرس

توتر بين عائلة مايلي سايرس ؟

لكن وردت تساؤلات وقتها عن "لماذا شكرت مايلي والدتها وشقيقها فقط أثناء قبولها لجائزة أفضل سنغل لهذا العام؟" فكان لافتاً أنه بالحفل وبوست إنستغرام انه لم يكن هناك أي ذكر لوالدها، بيلي راي سايروس، ولا حتى شقيقتها… لتبدأ الشائعات عن وجود خلافات في عائلة سايروس المعروفة بأنها كبيرة وتجمعها علاقة قوية.

مايلي كما يرى المعجبون على السوشيال ميديا أن هذا دليل آخر على أن الأسرة انقسمت إلى قسمين منذ طلاق تيش وزوجها السابق بيلي راي في عام 2022.

وما زاد الشائعات هو البوست الذي شاركته مايلي صباح يوم 5 فبراير، على إنستغرام وشكرت فيه مجدداً تيش وبراندي، وكذلك عرابتها دوللي بارتون، ومقدمة غرامي ماريا كاري على "كونها مبدعة للغاية" ومعجبيها وغيرهم الكثير من دون ذكر والدها وشقيقتها Noah.

"حبيبي، أمي، أصدقائي، المتعاونين معي، وكل شخص جعل هذه الأغنية والألبوم ممكنًا!" وتابعت. "فريقي بيل سوبيل الذي هو بطلي وليس لديه إنستغرام، لذلك ربما لن يرى هذا أبدًا، Crush Music، Olivia + FANMADE، Ron Perry وجميع تسجيلات كولومبيا."

على الرغم من أن مايلي صريحة بشأن بعض الأشياء أسطورية، إلا أنها ظلت صامتة بشأن أي مشاكل مع عائلتها المباشرة - وقد برزت بعض المشكلات منذ ظهورها مع والديها اللذين كانا لا يزالان معًا في ذلك الوقت.