ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

لماذا لا تتابع سيلينا غوميز السوشيال ميديا؟

ET بالعربي | 16 يونيو 2022
سيلينا غوميز - صورة من انستقرام Kate Young

سيلينا غوميز - صورة من انستقرام Kate Young

في جلسة دردشة جمعت سيلينا غوميز بمجموعة من الممثلات الكوميديات مثل مولي شانون وكوينتا برونسون وبريدجيت إيفريت ضمن حديث عن قوة الشخصيات النسائية thrroundtable ، تحدثت سيلينا غوميز عن الكثير من الأمور الشخصية والعملية ومنها عالم السوشيال ميديا الافتراضي و عن تاريخها في ديراني وكيف أثر عليها معبرة عن فخرها بما وصلت إليه الآن.

علّقت سيلينا بأنها لم تعد تتابع وسائل التواصل الاجتماعي : "قلت ذلك بعدة مقابلات، وأنا متأكدة من أن الناس منزعجون مني .. حتى وصلتني رسائل من انستغرام حول ذلك و كل ما أفعله هو أن أقول"أنا لا أفعل ذلك." .. ونرى كل هؤلاء الأشخاص على السوشيال ميديا .لكن لا يمكنني أن أظهر بهذه الطريقة. "

سيلينا غوميز

وتابعت أنها لا تشعر أن السوشيال ميديا تعطيها الجانب الواقعي منها "وفي اللحظة التي لا أكون فيها بعالم السوشيال ميديا  ، يصبح كل شيء آخر حقيقيًا".

 وفي سؤال حول كيف أثرت شخصية ديزني القديمة في القرارات التي تتخذها في هذه المرحلة من حياتها المهنية أجابت "أعتقد أنني قمت بعمل جيد للغاية للتخلص من هذه المرحلة لأنني صادقة بشأن عيوبي، لكنني سيطرت على قصة حياتي بمجرد أن بدأت في التقدم بالسن لأنه لم يكن لديّ حقًا خيار آخر، لقد كبرت".

تابعت "الآن أفهم أن هناك حدودًا معينة يجب أن أضعها لنفسي ، وأنا أحترم وأعشق الكثير من الناس ، لكن عليّ أن أفعل ما هو الأفضل بالنسبة لي".

سيلينا غوميز