أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ماثيو بيري استخدم تطبيق مواعدة للحصول على مواد مخدرة قبل وفاته

ET بالعربي | 29 ديسمبر 2023
ماثيو بيري - إنستغرام

ماثيو بيري - إنستغرام

لا تزال قضية وفاة ماثيو بيري تلقى اهتمام الصحافة وتتصدر مواقع الإنترنت حول العالم، حيث كشفت تقارير جديدة أن نجم فريندز استعمل تطبيق مواعدة للحصول على بعض المواد المخدرة.

واستخدم ماثيو المنعزل في آخر أيامه، شبابًا في تطبيق المواعدة Raya، ليحضروا له مادة الأوكسيكونتين إلى منزله، بالرغم من وجود فريق التمريض الخاص به، حيث أشارت المعلومات الأخيرة أنه كان يتعاطى المخدرات أثناء كتابة مذكراته.

مذكرات ماثيو بيري

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

ماثيو بيري استخدم تطبيق للمواعدة للحصول على المخدرات

وتقول المصادر أن نجم مسلسل "Friends" كان يحصل على المخدرات من علاقات أصغر سناً على تطبيق Raya للمواعدة، بالرغم من وجوده وقتها تحت رعاية فريق تمريضي خاص طوال أيام الأسبوع بمنزله في باسيفيك باليساديس.

الممثل كان قد ادّعى في مذكراته عام 2022 أنه أصبح رصينًا بعد معناة طويلة مع الإدمان ومحاولات فاشلة للتعافي، كلّفته حوالي 9 ملايين دولار.

لكن، وكما تم الكشفت في وقت سابق من هذا الشهر، فالجميع أصبح يعرف بأن ما كتبه بيري ليس صحيحًا وأن جسمه لم يكن نظيفًا من المخدرات على الإطلاق.

وتمكن بيري من الحصول على علاقات غير شرعية أدخلت إليه المخدرات بطريقة سرية من دون أن يتم اكتشافها، كما توضح المصادر التي قالت ما معناه: "كان يقابل فتيات عبر تطبيقات المواعدة ويطلب منهن القدوم إليه، وكان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يلتقي بهم عبر تطبيق رايا، وتتراوح أعمارهم بين 21 و 25 عامًا، كانوا يجلبون معهم المخدرات".

ثم تابع المصدر ليقول: "كان يحصل أيضًا على مخدرات غير مشروعة من صديقاته القدامى، وكان هناك بينهم نوع من الشبكة"، وكان يقول لهم بيري : "هل يمكنكم أن تحضروا لي شيئًا؟" بعد إقناعه لهم أنه لن يرتكب أي خطأ أو يستعملهم بشكل غير قانوني، فيخبر الفتيات أنه يحتاج إلى الأدوية لعلاج آلامه، لكنه يقوم في النهاية باستخدامهم بطريقة مؤذية".

مذكرات ماثيو بيري تضمّنت السيناريو الذي تمنّاه أن يحدث

وفيما يُشكّك البعض بمساعده المقيم "كيني إيواماسا" الذي عثر على جثة بيري، وهو الذي كان يعمل سابقًا لدى مدير أعماله دوج شابين، يُقال أيضًا أن ماثيو كان يشعر في أيامه الأخيرة بالوحدة الشديدة، ويُبقي أصدقاءه على مسافة بعيدة بعد أن أصبح سريع الإنفعال.

كما قالت مصادر أنه كان منعزلاً بشكل كبير في سنواته الأخيرة، وأنه لم يُرد أن يراه أحد من الأشخاص الذين أحبّهم، إذ لم يكن يريدهم أن يَشهدوا على صراعاته".

ثم تابعت : "لم يكن ماثيو قادرًا على الحفاظ على أي نوع من الرصانة على المدى الطويل، لذا فإن كل ما قرأه الناس في مذكراته كان خاطئاً، لم يكن قادرًا على الحفاظ على رصانته".

وقال المصدر أيضاً: "ماثيو اعتقد أن كتابة مذكراته ستساعده في الوصول إلى المكان الذي كان يصفه فيها، لقد كان يكتب ما كان يأمل أن يكون عليه الوضع بالفعل، لقد كتب السيناريو الذي يريده".

وعُثر على بيري ميتاً عن عمر يناهز 54 عاماً في حوض الاستحمام الساخن بمنزله في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بعد تناول جرعة زائدة من الكيتامين.