ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

ماثيو ماكونهي وعائلته يدعمان المتضررين من حرائق هاواي

ET بالعربي | 16 أغسطس 2023
ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا وابنهمنا ليفاي

ماثيو ماكونهي وزوجته كاميلا وابنهمنا ليفاي

أكثر من 99 قتيلًا هم حصيلة ضحايا الحرائق التي أصابت هاواي إلى جانب الخسائر المادية الكبيرة التي تخطت الـ5.5 مليار دولار بحسب التقارير.

ومن الطبيعي أن تكون حرائق كهذه والتي هي الأشد منذ أكثر من 100 عام قد دمرت الكثير من البيوت وتضرر منها العديد من الأهالي والأطفال.

ولهذا السبب قام ماثيو ماكونهي Matthew McConaughey بمبادرة شاركها مع متابعيه الأكثر من 8 ملايين ونصف على إنستقرام، لدعم المتضريين في جزيرة ماوي.

فنشر فيديو برفقة إبنه ليفاي وقال ما معناه: "ربما تعلمون بالفعل كل الدمار الذي حدث في جزيرة ماوي. لقد أدت الحرائق هناك إلى خروج الكثير من الناس من منازلهم وأودت بحياة الكثيرين. هؤلاء الناس بحاجة إلى الاستقرار من أجل البقاء."

وهذه المبادرة قام بها ماثيو مع زوجته كاميلا وابنه ليفاي في تعاون بين جمعتيهم just keep livin و Baby2Baby. فأضاف ماثيو:" أنا وكاميلا وليفاي نعمل مع منظمة Baby2Baby. إنهم يعملون مع شركاء موجودين على الأرض في ماوي".

وختم ماثيو الفيديو قائلا ما معناه: " إذا كنتم ترغبون في المساعدة ، تحققوا من Baby2Baby ، وانظروا إلى العمل الذي يقومون به. أو بأي طريقة أخرى يمكنكم المساعدة. هناك حاجة إلى الكثير من المساعدة".