أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

ماكولاي كولكين يُبكي خطيبته أثناء تدشين نجمته بممشى المشاهير

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2023
ماكولاي كولكين

ماكولاي كولكين

وسط مشاعر جمعت بين السعادة والتأثر، احتفل ماكولاي كولكين Macaulay Culkin نجم الفيلم الأكثر شهرة حول العالم في التسعينات Home alone بتقدير خاص لمسيرته الفنية، حيث شارك في تدشين النجمة التي تحمل اسمه بممشى المشاهير في هوليوود Hollywood Walk of Fame.

النجم الذي لازال العالم يتذكره بملامحه الطفولية رغم احتفاله بعيد ميلاده الـ 43 عاما هذا العام، ألقى خلال هذه المناسبة كلمة لأجهزة الإعلام أبرزت جانبا جديدا من علاقته بخطيبته بريندا سونغ Brenda Song.

بعد التقاط الصور مع نجمته الشرفية، والتي بدت عليه فيها مشاعر السعادة، ألقى ماكولاي كلمة عاطفية مليئة بالمشاعر الدافئة أمام كاميرات الإعلام، شكر فيها خطيبته بريندا على دعمها الدائم، ووجودها إلى جانبه.

ماكولاي وجّه حديثه لخطيبته البالغة من العمر 35 عاماً، بينما كانت تجلس وسط الحشد المجتمع من الصحفيين: "أنت كل شيء لي على الإطلاق". و "أنت بطلتي".

وتابع بما معناه: "أعرف أنك الشخص الوحيد الأكثر سعادة مني اليوم، أنت لست فقط أفضل امرأة عرفتها على الإطلاق، بل أنت أفضل شخص عرفته على الإطلاق".. "لقد أعطيتني كل ما كنت أهدف إليه.. لقد أعطيتني عائلة"، لتظهر سونغ وهي تمسح دموعها تأثرا بكلماته الصادقة.

حضرت الحفل أيضًا والدة كولكين التي ظهرت على الشاشة في Home Alone بدور كاثرين أوهارا، والتي ألقت كلمة قصيرة أمام الصحافة، ونجمة فيلم Culkin’s Party Monster، ناتاشا ليون.

جدير بالذكر أن اللقاء الأول بين كولكين وسونغ كان في عام 2017 في تايلاند أثناء تصوير فيلم Changeland للمخرج Seth Green.