بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

محمد القرقاوي في قمة المليار متابع "نريد أن نكون نقطة نور للإعلام الجديد"

ET بالعربي | 11 يناير 2024
محمد القرقاوي يحاوره عمار تقي في قمة المليار متابع

محمد القرقاوي يحاوره عمار تقي في قمة المليار متابع

لليوم الثاني على التوالي، حرص محمد القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء على التواجد مع صناع المحتوى القادمين من مختلف أنحاء العالم لحضور قمة المليار متابع 2024 بنسختها الثانية.

ST- Talks about Negative Rumours about Dubai

لكن حضوره اليوم الخميس 11 يناير كان مختلفاً، وظهر في حوار مع الإعلامي عمار تقي على هامش القمة، وأكد أن الهدف من القمة هو بناء مجتمعات إيجابية بالتعاون مع جميع المؤثرين على مستوى العالم.

وبين أنه في السنوات السابقة تعرضت الإمارات إلى انتقادات كثيرة، منها أن الناس تركت سياراتها في المطار وغادرت، وغيرها من عناوين صحفية مثل انتهاء حلم، أو غرق جزيرة النخلة، وهنا أقول كنا في بداية الحلم، ومنذ ذلك الحين تطلع إلى إنجازات الإمارات من مواطنين ومقيمين على أرضها.

وقال خلال حواره أن أهمية هذه القمة هو خلق المحتوى، إلا أن هذا المحتوى قد يكون مميز ويضيف للإنسانية، وقد يكون محتوى سيء جداً يخلق إشكاليات للبشر، وهناك دول تحاول السيطرة على هذا المحتوى للمجتمع نفسه مثل الصين.

وبين أن صناعة المؤثرين هي عملية معقدة جداً، وهذا المؤثر قد يكون مدمر للمجتمع وقد يبني المجتمع، وهناك تخصصية أيضاً في صناعة المحتوى.

محمد القرقاوي في قمة المليار متابع "نريد أن نكون نقطة نور للإعلام الجديد"

وأكد أن القمة ستكون أكبر ملتقى في العالم للإعلام الجديد الذي يؤثر على العالم سلباً أم إيجاباً، ونريد لدولة الإمارات أن تكون نقطة نور للإعلام الجديد، وبعدها تحدث عمار عن نقطة حساب معالي محمد القرقاوي من عام 2019 على منصة إكس MAlGergawi‬ ومتابعيها.

وكشف عمار تقي عن عرض حلقات بودكاست سجلت مع معالي محمد القرقاوي وصلت مدتها إلى ثمان ساعات، وتتناول مواضيع عن الإمارات وإمارة دبي.

post