ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

محمد صلاح يحتفل بـ5 سنوات على انضمامه إلى ليفربول ويودع ماني بكلمات مؤثرة

ET بالعربي | 23 يونيو 2022
محمد صلاح وساديو ماني- تويتر @MoSalah

محمد صلاح وساديو ماني- تويتر @MoSalah

منذ خمس سنوات بدأت قصة الملك محمد صلاح، هكذا عرّف نادي ليفربول على حسابه على تويتر Mo Salah الذي انضم إلى صفوف ليفربول في 22 يونيو من العام 2017 حيث انطلقت قصة نجاح صلاح وحصد جمهوراً كبيراً حول العالم.

في الفيديو الذي رصد العديد من الآراء منها للاعبين وأخرى لمشجعين في الشارع، أكدوا أنه فريد من نوعه وساحر، ووصفته إحدى المشجعات الصغيرات بالملك المصري.

هو السريع، الجيد في الهواء والجيد على الأرض، واللاعب الوحيد الذي يتم الاعتماد عليه في ركلة الجزاء، هذه كانت الصفات التي أطلقها عليه الجمهور.

لم يذكر التقرير فقط مهارات محمد صلاح، بل كيف استطاع أن يعطي الجمهور صورة حقيقية عن الاسلام، ما دفع المشجعين لأن يقولوا بأنهم سيصبحون مسلمين أيضاً مثل محمد صلاح.

وذكر أحد المراهقين بأنه لم يلتق بصلاح أبداً ولكنه يحب أكثر من أمه وأبيه.

وعلقت أخرى قائلةً بما معناه "هدفه ضد ايفرتون، عندما رأيت ذلك الهدف "يا له من لاعب مميز". وتحدث آخر عن مباراته أمام السيتي، لافتاً إلى الهدف الذي سدده من خارج المنطقة.. وذكر معلق آخر هدفه في شبالك توتنهام.. واعتبر أحد المشجعين أنه عندما يشاهد صلاح يسأل نفسه هل نشاهد الوحش؟

مشاعر كثيرة عبر عنها المشجعون، وذكر وكيل أعمال محمد صلاح السابق تامر يسري في حديث لـ"يلا كورة" بما حصل مع نادي الزمالك عندما اعتبر أن محمد صلاح لا يزال يحتاج لبعض الوقت لينتقل إلى صفوفه.. وتابع "صلاح قال بعد فشل الاتفاق مع الزمالك "الناس دي هتشوف أنا هوصل لفين".

محمد صلاح
محمد صلاح- تويتر @MoSalah

وشارك صلاح مع فريق ليفربول على مدى خمس سنوات في 254 مباراة، وسجل 156 هدفاً وصنع 63 آخرين.

أما أبرز الجوائز الفردية التي حصل عليها فكانت "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي "الجائزة الرسمية". هداف الدوري الإنكليزي ثلاث مرات.

أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي، حصل على لقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي أربع مرات، كما حاز في العام 2018 على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم".

وفي الوقت الذي يحتفل فيه محمد صلاح بمرور خمس سنوات على انضمامه إلى صفوف ليفربول الإنكليزي، يودع زميله في الفريق ساديو ماني الذي يغادر ليفربول وينضم إلى بايرن ميونيخ.

وشارك صلاح سلسلة صور له برفقة ماني على حساباته على السوشيال ميديا وعلق عليها بما معناه "لقد كانت رحلة رائعة! شكراً على كل الأوقات السعيدة وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة.. سنفتقدك جميعاً".