وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

محمد هنيدي عن هدف كريستيانو رونالدو "لمسها" وأحمد حلمي يرد

ET بالعربي | 30 نوفمبر 2022
كريستيانو رونالدو  - غوغل

كريستيانو رونالدو - غوغل

ما يزال الهدف الذي حققه منتخب البرتغال على الأوروغواي في المباراة السابقة ضمن تصفيات كأس العالم 2022 حديث السوشيال ميديا حتى الآن، وإذا ما كان كريستيانو رونالدو هو صاحب الهدف أم زميله برونو فيرنانديز.

فبعض المشاهير والمغردين تناولوا الموضوع من باب الضحك، وبالطبع أبرزهم محمد هنيدي الذي شارك صورة لكريستيانو ويظهر بها شعره على أنه متأثر بلمسة الكرة وعلق عليها "لمسها".

أحمد حلمي شارك صورة هنيدي على تويتر، وكتب عليها "ده كده يبقى خرمها".

الناقد الرياضي حسن المستكاوي، شارك تغريدة قال فيها "رونالدو أسطورة طبعا ومن عظماء كرة القدم، بس مش واخد بالي هو لمس الكورة بشعره ولا الهدف محسوب لهواء شعر رونالدو؟!".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد سجل الهدف باسم فيرنانديز، بعد موجة التساؤلات التي حصلت بشأن ما إذا كان كريستيانو رونالدو هو صاحب الهدف، أم زميله اللاعب برونو فيرنانديز.


أديداس حسمت الجدل

كما أصدرت شركة أديداس المصنعة لكرة "الرحلة"، وهو الاسم الرسمي لكرات بطولة كأس العالم 2022، بيانا يؤكد أن "رونالدو لم يلمس الكرة التي دخلت المرمى".

وأشارت إلى أن "أجهزة الاستشعار الإلكترونية والتقنية المتصلة بكرة مباراة البرتغال وأوروجواي تؤكد بشكل قاطع عدم وجود أي تلامس للكرة مع كريستيانو رونالدو".

ويوجد داخل كرة "الرحلة" جهاز استشعار قادر على إرسال 500 إشارة في الثانية للكاميرات الموجودة في الملعب ولغرفة تقنية الفيديو (VAR)، مما يسمح بجمع العديد من البيانات حول اللاعبين ولحظة احتكاكهم بالكرة.

كريستيانو