دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

مرام البلوشي تروي قصتها مع الموت: "أصبت بجلطة وعدت"

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2024
مرام البلوشي - صورة  من انستقرام

مرام البلوشي - صورة من انستقرام

روّت مرام البلوشي قصتها مع الموت بعد توقف قلبها لـ 7 دقائق وفزع من حولها في المستشفى، كاشفة خلال حلولها ضيفة على بودكاست تحت الصفر على قناة ReCast مع عبدالله الطحيلي على اليوتيوب عن ردة فعلها بعد توقيفها عن التمثيل إثر مشاركتها بمسلسل "زوجة واحدة لاتكفي" وعن ذبحات صدرية كثيرة ألمت بها أثناء تصوير بعض الأعمال.

هند البلوشي

وقالت خلال لقاء مع بودكاست: "ما أدري شو الهجوم اللي صار على مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" اللي خلانا ننحرم نمارس مهنتنا، هذا مو كان تحت الصفر، هذا فراق العمر".

وأضافت: " تخيل 20 سنة من عمري شغل واسم كونته راحوا في لمح البصر". 

وتابعت: " كنت أصور مسرحية واليوم التالي يتصلون بي يقولون، نحن نعتذر لك ما نقدر نخليكي تشاركي معنا لأنك شاركتي في عمل زوجة واحدة لا تكفي وصدر قرار وبيان من وزارة الإعلام بإيقاف جميع من شارك في هذا العمل. وتابعت :

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : إلهام الفضالة ومرام البلوشي تردان على انتقاد مشهد ذوي الاحتياجات الخاصة

ETO01549 الهام الفضالة و مرام البلوشي يردان على مشهد الاحتياجات الخاصة

وقالت خلال لقاء مع بودكاست: "ما أدري شو الهجوم اللي صار على مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" اللي خلانا ننحرم نمارس مهنتنا، هذا مو كان تحت الصفر، هذا فراق العمر".

وأضافت: " تخيل 20 سنة من عمري شغل واسم كونته راحوا في لمح البصر". 

مرام البلوشي: "أصبت بجلطة وعدت "

وتابعت: " كنت أصور مسرحية واليوم التالي يتصلون بي يقولون، نحن نعتذر لك ما نقدر نخليكي تشاركي معنا لأنك شاركتي في عمل زوجة واحدة لا تكفي وصدر قرار وبيان من وزارة الإعلام بإيقاف جميع من شارك في هذا العمل. وتابعت : "أصبت بجلطة وعدت ". 

مرام البلوشي

ولفتت إلى أن "ما استخدم الإعلام لآخذ حقي"، مشيرة إلى أنها لم تكن من الشخصيات أو الترشيحات الأولية وشاركت في العمل "إنقاذ موقف".

وتعليقا على مقولة الحياة حلم مايصحينا منها إلا الموت قالت: "لا تقول عن الموت شيء مو حلو، و ليس كابوس مع حصل معي ولست قادرة أن أصف شعوري  وهي بداية وليست نهاية وعندك رحلة ثالثة الى المكان الأبدي".

مرض مرام البلوشي

وحول مرضها قالت: "صار عندي مشاكل في الرئة، في ماء على الرئة و شيء يتبع شيء، وبالنهاية نحن جسد و اعضاء عندما يتعور تولاقي المشاكل الصحية أساسها نفسي".

وقالت من جهة ثانية أنها "من وعيت على الدنيا مخي أكبر مني وايد اقرأ، وكل شيء أسال عنه وأبويا كان ميكانيكي وأنا كنت أطالع قطعة قطعة"، مضيفة: " من يوم عرفت أحلّل كل شيء و أعرف ما يفيدني فأنا وايد اكبر من عمري.

مرام البلوشي

وتابعت قائلة:" دائما نحن البشر مفطورين أننا نريد دليل وبرهان على كل معتقد وكل قانون يطلع من عامل ندور و جيلي كيف يكون الكلمة من القرآن، عكس الحبال تعلم صج و نحن نعرف و نقرأ قرآن على عكس جيل اليوم".