وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

مصر تفقد أهم نجومها في 2019

ET بالعربي | 31 ديسمبر 2019
مصر تفقد أهم نجومها في 2019

مصر تفقد أهم نجومها في 2019

شهد عام 2019 رحيل العديد من نجوم الفن المصري والعربي،  بعضهم رحل بعد رحلة طويلة ومعاناة مع المرض، و البعض الآخر كانت وفاته مفاجئة  للجميع.

في يناير، غيب الموت سعيد عبد الغني، عن عمر 81 عاما بعد صراع طويل مع المرض،حيث كان يتلقى العلاج بأحد مستشفيات المعادي بعد تدهور حالته الصحية، وقدم سعيد عبد الغنى،العديد من الأعمال السينمائية المتميزة أبرزها: إحنا بتوع الأتوبيس،حبيبى دائما. 

سعيد عبد الغني
سعيد عبد الغني

 محمود الجندي توفي عن عمر ناهز 74 عاما، وذلك بعد إصابته بأزمة قلبية وتم نقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة في أبريل الماضي، وقدم الراحل العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الناجحة، إذ تنوعت أدواره ما بين الكوميدي والتراجيدي. 

محمود الجندي
محمود الجندي

في ٢٥ يوليو صدم خبر وفاة فاروق الفيشاوي الوسط الفني، الذي توفي بعد أقل من عام من إعلانه عن إصابته بالسرطان وذلك  وقدم الفيشاوي عدد كبيرة من الأعمال الفنية آخرها مسرحية الملك لير مع يحي الفخراني.

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي 

ورحل في عيد الفطر الماضي وبالتحديد في ٥ يونيو بعد تدهور حالته الصحية محمد نجم بعدما ترك عدد كبير من المسرحيات.

محمد نجم
محمد نجم

أما عزت أبو عوف، و في يوليه الماضي،  رحل عن عمر ناهز 70 عاما، داخل أحد المستشفيات الخاصة، حيث كان يتلقى العلاج، خاصة أنه كان يعاني أمراضاً بالكبد والقلب، كما توفي قبل أبو عوف محمد أبو الوفا الذي تعرض لوعكة صحية شديدة، دخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى التأمين الصحي بمحافظة الفيوم، حيث كان يعاني التهاباً في الصدر.

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

فيما رحل طلعت زكريا عن عالمنا عن عمر 58 عاما، في أكتوبر الماضي، وذلك بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة.

وتلاحقت الصدمات، حيث استيقظ الجمهور علي نبأ وفاة هيثم أحمد زكي وذلك في السابع من نوفمبر الماضي، مما شكل صدمة كبيرة،  و أعلن أن وفاته جاءت بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية عن عمر ناهز 35 عاما.

وفي الثالث من شهر ديسمبر، رحل عن عالمنا شعبان عبد الرحيم، الذي توفي بعد تعرضه لوعكة صحية ودخل  الى مستشفي المعادي العسكري.

وبعدها بأيام قليلة وبالتحديد في التاسع من ديسمبر، رحل عن عالمنا المخرج الكبير سمير سيف ، عن عمر يناهز الـ ٧٢ عامًا، بأزمة قلبية مفاجئة، وقدم سمير للسينما عدد من الأفلام منها المشبوه وشمس الزناتي.