جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

ET بالعربي | 21 فبراير 2024
نانسي عجرم - صورة من إنستقرام

نانسي عجرم - صورة من إنستقرام

انقسام بالرأي العام تسببت فيها صورة لنانسي عجرم مع أحد حضور حفلها الأخير في قبرص بعدما قيل إنه بلوغر اسرائيلي معروف، مما عرضها من جديد للاتهامات والتشكيك بوطنيتها، كما طالب البعض بحملة مقاطعة ضدها.

شاهدوا في تقرير سابق.. عصام النجار يوجه رسالة لنانسي عجرم من خلال ET بالعربي

عصام النجار يوجه رسالة لنانسي عجرم من خلال ET بالعربي

ولأن نانسي اعتادت على هذا النوع من الهجوم من فترة للثانية ردت بتجاهل الموضوع تماما، ثم الاستمرار في النشر على حساباتها على السوشيال ميديا بشكل عادي دون التعليق على الموضوع، حيث شاركت ليلة أمس 20 فبراير بوست لـ صور وفيديوهات من أغنيتها "مشكلتك الوحيدي" .

 


تفاصيل أزمة نانسي عجرم بعد حفل قبرص

وكانت حالة من الجدل قد انتشرت على السوشيال ميديا بسبب انتشار مجموعة من الصور لها مع مدون سياحة تبين فيما بعد أنه إسرائيلي وهي تتحدث معه بعد انتهاء حفلها الأخير في دولة قبرص.

تفاصيل أزمة نانسي عجرم بعد حفل قبرص

الأمر الذي جعل الجمهور العربي يشن عليها هجومًا، وخاصة ً أن الصور أتت بالتزامن مع أحداث غزة وما يحدث تصعيد على الأراضي اللبنانية. بالرغم من أنه نانسي نشرت تغريدة قالت فيها: "الله يحمي اهلنا بالجنوب و يبعد الحرب عن كل شبر ببلدنا ووطنا العربي".

وبالرغم من الهجوم الكبير الذي تعرضت له نانسي، إلا أنه كان هناك انقسام بالرأي، واعتبر البعض أن ما حدث معها طبيعي ومن المحتمل أن لا يحصل مع أي فنان خلال احيائه الحفلات الخارجية ولا تستطيع نانسي التحقق من هوية وجنسية كل شخص يطلب التقاط صورة معها.

تفاصيل أزمة نانسي عجرم بعد حفل قبرص

تفاصيل أزمة نانسي عجرم بعد حفل قبرص

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض نانسي عجرم للهجوم، حيث تعرضت في وقت سابق لـ نفس هذا الموقف ، وتعرضت لانتقادات واسعة، وذلك في شهر يوليو الماضي 2023، بعدما ظهرت وهي تلتقط الصور مع فتاة من أحد معجبيها، وتبيّن في وقت لاحق أنها إسرائيلية.

نانسي عجرم

نانسي عجرم ردت في وقتها ولم تلتزم الصمت، وقالت في تغريدة على تويتر: "لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير، شكرًا على الحب والدعم".